عأأأجل : استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات
عأأأجل : استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات

عأأأجل : استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:18 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال جانيلاك "أقبل تبعات هذا التصويت وسأقدم استقالتي لمجلس إدارة إير فرانس كاي إل ام في الأيام المقبلة"

أعلن جون مارك جانيلاك، رئيس مجلس إدارة شركة أير فرانس-كاي إل ام للخطوط الجوية، استقالته بعد رفض العاملين المضربين اتفاقا بشأن الرواتب.

وقال جانيلاك "أقبل تبعات هذا التصويت وسأقدم استقالتي لمجلس إدارة أير فرانس وكيه إل ام في الأيام المقبلة".

وفي تصويت بشأن الأمر أقر 55 في المئة من العاملين رفض الاتفاق.

وأير فرانس-كاي إل ام واحدة من أكبر شركات الخطوط الجوية في أوروبا، وشارك موظفوها في سلسلة من الإضرابات في الأسابيع الأخيرة.

وكلف الإضراب الشركة الفرنسية الهولندية مئات الملايين من .

وكانت الشركة بالفعل قد خفضت توقعاتها للأرباح والنمو لعام 2018.

وكانت شركتا أير فرانس وكاي إل ام قد اندمجتا عام 2004. وتقل الشركتان عشرات الملايين من المسافرين كل عام.

وأدت الاصلاحات العمالية التي أعلنها الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون قد أدت أيضا إلى إضراب موظفي شركة اس ان سي اف، شركة السكك الحديدية المملوكة للدولة.

عأأأجل : استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عأأأجل : استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات.

عأأأجل : استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عأأأجل : استقالة رئيس شركة أير فرانس-كاي إل ام بعد فشله في وقف الإضرابات .

المصدر : بي بي سي BBC Arabic