الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : استطلاع: والسعودية من أفضل الدول للعيش

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، استطلاع: والسعودية من أفضل الدول للعيش، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : استطلاع: الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : استطلاع: الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:13 مساءً ـ  

جاءت دولتا الامارات والسعودية في المراكز الأولى بقائمة البلدان، التي يفضل معظم الشباب العربي العيش فيهما، حسب نتائج استطلاع أجرته شركة "أصداء بيرسون – مارستيلر" بشأن رأي الشباب العربي عام 2018.

وللسنة السابعة على التوالي، حافظت دولة الامارات على مكانتها في صدارة أفضل البلدان للعيش بالنسبة للشباب العربي، حيث قال ما يزيد على واحد من أصل كل 3 مشاركين (35 بالمئة) إن الامارات هي الدولة التي يفضلون العيش فيها، وجاءت هذه النسبة مطابقة لنتائج العام الماضي.

 

وحلت كندا والولايات المتحدة في المرتبة الثانية بنسبة 18 بالمئة لكل منهما، متبوعتين بالسعودية في المركز الرابع بنسبة 16 بالمئة، ثم ألمانيا خامسة بنسبة 12 بالمئة.

 

ولدى سؤالهم عن الدولة، التي يتمنون لبلدانهم أن تكون مثلها، حلت الامارات مجددا في صدارة البلدان الأخرى، حيث اعتبرها ثلث الشباب العربي نموذجا يريدون لبلدانهم أن تقتدي به.

 

وكما في السنوات السابقة، ارتبطت صورة الامارات في أذهان الشباب العربي بالأمن والأمان وفرص العمل الواعدة والرواتب المجزية.

 

وهذا يفسر إلى حد كبير "لماذا يُنظر إلى الامارات باعتبارها نموذجا يحتذى به في منطقة تحفل بالمخاوف الأمنية والاقتصادية؟"

أخبار عاجلة : استطلاع: الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، استطلاع: الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : استطلاع: الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش.

أخبار عاجلة : استطلاع: الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : استطلاع: الامارات والسعودية من أفضل الدول للعيش .

المصدر : التيار الوطني