أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء
أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:14 مساءً ـ أكدت شركة "اتصالات" الإماراتية أهمية تقنية "البلوك تشين" باعتبارها قيمة حقيقية للعملاء في مختلف القطاعات.

جاء ذلك خلال مشاركة "اتصالات ديجيتال" في قمة "مستقبل بلوك تشين" التي جمعت ما يزيد عن 7000 من رؤساء مجالس الإدارة ورواد مجالات الصناعة المختلفة والخبراء من جميع أنحاء العالم لبحث تسريع عملية الاعتماد على تطبيقات تقنية البلوك تشين في دبي وخارجها.

وكانت "دبي الذكية" قد استضافت هذا الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، والذي استمر لمدة يومين وهي تعتبر الفعالية الأولى من نوعها بهذا الحجم على مستوى العالم.

وفي هذا السياق، أشار سلفادور أنجلادا رئيس قطاع الأعمال في "اتصالات" والذي كان متحدثًا رئيسياً في هذه القمة عن كيفية استفادة "اتصالات" من الخدمات التي ستوفرها تقنية "البلوك تشين"، بما يقدم قيمة حقيقية للعملاء من مختلف القطاعات علاوةً عن حالات الاستخدام الداخلي الخاصة بـ "اتصالات".. وناقش أجلادا أيضاً تأثير التسارع الرقمي الذي يشهده العالم على الأفراد والشركات والحكومات وارتباطهم الوثيق بالشبكة الرقمية في ظل ما تشهده من تدفق هائل للبيانات، مشدداً بذلك عن مدى حاجة الشركات إلى تمكين التحول الرقمي ليكون في صميم عملياتها لضمان النجاح والاستمرارية في هذه البيئة الرقمية الجديدة، لافتاً إلى النجاح الذي حققته اتصالات في هذا المضمار ومساهمتها الكبيرة في تمكين التحول الرقمي.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء.

أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : "اتصالات" الإماراتية: تقنية "البلوك تشين" قيمة حقيقية للعملاء .

المصدر : عرب نت