التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط
التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:08 مساءً ـ ارتفعت أسعار النفط أكثر من 2%، اليوم الأربعاء (التاسع من مايو 2018م)، ليسجل برنت أعلى مستوياته في ثلاث سنوات ونصف بعد أن تخلى الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، عن الاتفاق النووي مع إيران وأعلن عن أعلى مستوى من العقوبات على البلد العضو في أوبك.

ولامست العقود الآجلة لخام برنت في وقت ما أعلى مستوياتها منذ نوفمبر تشرين الثاني 2014 عند 76.75 دولار للبرميل. وبلغ السعر 76.52 دولار للبرميل في الساعة 0628 بتوقيت جرينتش مرتفعا 1.67 دولار بما يعادل 2.2% عن الإغلاق السابق.

وارتفعت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 1.43 دولار للبرميل أو 2.1% إلى 70.49 دولار مقتربة من مرتفعات لم تبلغها منذ أواخر 2014.

وفي الصين، أكبر مشتر منفرد للنفط الإيراني، سجلت العقود الآجلة للخام في شنغهاي أعلى مستوياتها بالدولار منذ إطلاقها في أواخر مارس آذار متجاوزة 73.20 دولار للبرميل.

وعزا المحللون صعود الأسعار القوي إلى تراجع متوقع في صادرات النفط الإيرانية.

وقال مدير تريفكتا لاستشارات الطاقة سوكريت فيجاياكار: “صادرات إيران من النفط إلى آسيا وأوروبا من شبه المؤكد أن تتراجع لاحقا هذا العام وفي 2019 مع بحث بعض الدول عن بدائل تفاديا للمتاعب مع واشنطن ومع بدء ظهور تأثير العقوبات.”

التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط.

التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : انسحاب أمريكا من اتفاق إيران النووي يقفز بالنفط .

المصدر : عناوين