مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل" data-no-lazy="false" />
إقتصاد : «السياحة العالمية» تختار جمهورية العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل

إقتصاد : «السياحة العالمية» تختار جمهورية العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «السياحة العالمية» تختار جمهورية مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «السياحة العالمية» تختار جمهورية مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قررت منظمة السياحة العالمية، عقد المؤتمر في دورتها المقبلة في جمهورية مصر العربية، وهو ما يعد مؤشر مهم وداعم لحركة السياحة الوافدة لمصر.

وقال إلهامي الزيات، الخبير السياحي ورئيس اتحاد السياحة، إن انعقاد المؤتمر في نسخته المقبلة فرصة مهمة للترويج السياحي لمصر، مضيفا: «علينا الاستعداد لذلك ووضع خطة يمكن من خلالها دعوة الصحفيين الأجانب والمتخصصين في الشأن السياحي للكتابة عن المقصد السياحي ، ونقل صورة إيجابية يمكنها تصحيح الصورة عن جمهورية مصر العربية».

وقال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن هناك مجهود كبير من أجل استعادة حركة السياحة خاصة خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى توقيع 13 بروتوكولا واتفاقية توأمة مع العديد من مختلف المدن، كما أن هناك تضافر في الجهود بين القطاع الحكومي، والقطاع الخاص في التوجه نحو أسواق جديدة ومحاولة جذبها لمدينة شرم الشيخ.

وشهد اجتماع لجنة الشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية المنعقد في شرم الشيخ، اليوم الأربعاء، في يومه الثاني أول جلسة تحت عنوان دعم الملائمة وسد فجوة المهارات في مجال السياحة.

ركزت الجلسة على تبادل أفضل الممارسات لسد فجوة المهارات في مجال السياحة وبشكل أكثر تحديدا حددت، وناقشت الطرق التي يمكن من خلالها للمنظمات والمؤسسة السياحية جذب المواهب والاحتفاظ بها والحلول المبتكرة التي تستخدم في التعليم السياحي والتدريب على تطوير المهارات.

وقالت مديرة برنامج التعاون الفني بالمنظمة، فانيسا ساتور، إن الأردن والسعودية شهدا نموا سياحيا ملحوظا، موضحا أن جمهورية مصر العربية كانت من أكبر الدول التي شهدت توظيف سياحي.

واقترحت مديرة السياحة والنقل بجامعة الدول العربية، دينا الظاهر، عمل صندوق سياحي لخريجي الكليات السياحية، لضمان توفر عائد مادي للاحتفاظ بمهاراتهم في هذا المجال.

وقال نائب رئيس المبيعات الدولية في المعهد التعليمي الأمريكي للإقامة الفندقية، اد كاستلي، إن جمهورية مصر العربية من أنجح الدول في حسن الاستضافة وتدريب العمالة الفندقية والعمالة بقطاع السياحة، متابعا: «لذلك أخذنا من جمهورية مصر العربية نموذج ناجح لنا»، مضيفا أنهم نفذوا دراسة عن تجربة جمهورية مصر العربية في حسن الاستضافة الفندقية.

وأوضح أن الشعب المصري شعب مميز ولا يوجد له مثيل في أية بلد آخر، قائلا :«لذلك أنا شخصيا بعشق الذهاب إلى جمهورية مصر العربية في أية فرصة متاحة»، ذاكرا أن جمهورية مصر العربية استطاعت أن تكون الأكثر الدول نموا في الشرق الأوسط في عام 2010 بجذب أكثر من 14 مليون سائح من مختلف الأسواق السياحية .

إقتصاد : «السياحة العالمية» تختار جمهورية مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «السياحة العالمية» تختار جمهورية مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني إقتصاد : «السياحة العالمية» تختار جمهورية مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل.

إقتصاد : «السياحة العالمية» تختار جمهورية مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إقتصاد : «السياحة العالمية» تختار جمهورية مصر العربية مقرا لعقد مؤتمرها المقبل .

المصدر : بوابة الشروق