إقتصاد : «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة
إقتصاد : «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة

إقتصاد : «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ توقعت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، عودة جمهورية العربية مرة أخرى، خلال الفترة القليلة المقبلة، إلى مكانتها كدولة سياحية مهمة.

وقالت «المشاط»، في تصريحات لبرنامج «غرفة الأخبار»، الذي يعرض على فضائية «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، إن: «عام 2017 كان عامًا جيدًا جدًا للسياحة المصرية، وكذلك أيضًا الربع الأول من عام 2018»، مضيفة: «أعداد السياح في الربع الأول من العام الجاري مبشرة».

وشددت على ضرورة فتح أسواق سياحية جديدة؛ لإعطاء قوة أكبر لقطاع السياحة في جمهورية مصر العربية، ولكي يصبح أقل عرضة لأية صدمات من جانب أية بلد، مستطردة: «توقعاتنا لأعداد السياح الفترة المقبلة تقوم على أساس الظروف المحيطة بنا، لكننا في النهاية متفائلون».

وعن الخطوات التي ستتخذها الوزارة لفتح أسواق جديدة للسياحة المصرية في الخارج، أوضحت: «لدينا مكاتب كثيرة في الخارج، ونسعى إلى زيادة أعداد هذه المكاتب في دول شرق آسيا، وأوروبا الشرقية، بالإضافة إلى الدول المصدرة للنفط والغاز».

إقتصاد : «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني إقتصاد : «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة.

إقتصاد : «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إقتصاد : «المشاط»: توقعاتنا لأعداد السياح متوقفة على الظروف المحيطة.. والمؤشرات مبشرة .

المصدر : بوابة الشروق