إقتصاد : «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة
إقتصاد : «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة

إقتصاد : «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة.

الأربعاء 9 مايو 2018 06:02 مساءً ـ أخباري نيوز ـ انتهت وزارة التضامن الاجتماعي، من وضع اللمسات النهائية لافتتاح دار فتيات العجوزة، والتابعة للبرنامج القومي حماية الأطفال بلا مأوي، والذي تنفذه الوزارة.

وتحتوي الدار على أول نموذج متكامل لتقديم الخدمات للفتيات يشمل أول مركز تصنيف للفتيات في جمهورية العربية ودار ضيافة ودار إقامة ووحدة مشورة أسرية ودمج ومكتب مراقبة اجتماعية.

هذا بجانب استحداث عدد من الأنشطة مثل الزومبا وحجرة للحكي والفضفضة وحجرة للأنشطة النفسية وحجرة لتنمية المهارات وتطوير الورش التدريبية مثل الخياطة والخرز والكوروشيه.

وبلغت تكلفة تطوير دار الفتيات حوالي 7 ملايين جنيه، وتسع الدار لـ250 ابنة، ويبلغ عدد الجهاز الوظيفي في الدار 38، عبارة عن أخصائيين اجتماعيين ونفسيين ومشرفين.

يُذكر أن وزارة التضامن تنفذ البرنامج القومي لحماية الأطفال بلا مأوي؛ للحد من ظاهرة أطفال الشوارع بالتعاون مع صندوق «تحيا جمهورية مصر العربية» في 10 محافظات، الأكثر كثافة لهذه الظاهرة، وهي ، الجيزة، القليوبية، المنوفية، الشرقية، السويس، بني سويف، المنيا، أسيوط وبتمويل 164 مليون جنيه.

وقامت الوزارة، بتطوير 21 مؤسسة، ورفع كفاءة 15 دارا، وتطوير وتجهيز بنية تحتية لـ6 مؤسسات رعاية اجتماعية في محافظات القاهرة والإسكندرية والشرقية والمنيا والجيزة.
التتبع

إقتصاد : «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني إقتصاد : «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة.

إقتصاد : «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إقتصاد : «التضامن» تنتهى من الإعداد لافتتاح دار فتيات العجوزة .

المصدر : بوابة الشروق