أخبار الأقتصاد : فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل
أخبار الأقتصاد : فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل

أخبار الأقتصاد : فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل

.

الأربعاء 9 مايو 2018 05:58 مساءً ـ أخباري نيوز ـ

قال المهندس أسامة كمال، وزير البترول والثروة المعدنية الأسبق، إن تعالى نبرة الحرب المشهودة على خلفية التوتر، الذى شاب الاتفاق النووى الإيرانى، مع توقف خام طهران فى العقوبات المفروضة سيحدث نقص فى المعروض بالسوق المحروقات، وتابع: "إنتاج البترول اليومى 92 مليون برميل بينما السوق لا يحتاج أكثر من 90 مليون برميل، الأمر الذى يعنى وجود وفرة ترتب عليه عدم زيادة فى الأسعار.. وفى حال تلاشى الوفرة فى المعروض من البترول سيحدث ارتفاع لحظى فى الأسعار".

وقال "كمال"، خلال حواره ببرنامج "أسواق وأعمال"، الذى يقدمه الإعلامى أيمن صلاح عبر فضائية "ON live"، أنه يتوقع ارتفاع ملحوظ فى أسعار النفط، حيث قد يصل سعر البرميل إلى 78 أو 80 دولار، ولكنه سيتراجع مرة أخرى بعد ضخ البترول الصخرى، وتابع: "أتوقع أن تعود معدلات الأسعار مع نهاية العام إلى طبيعتها مرة أخرى ما بين 63 إلى 65 دولار للبرميل".

أخبار الأقتصاد : فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل.

أخبار الأقتصاد : فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : فيديو.. وزير البترول الأسبق: أتوقع ارتفاع أسعار النفط إلى 80 دولار للبرميل .

المصدر : اليوم السابع