أهم الانباء | بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس»
أهم الانباء | بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس»

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس»، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس»، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أهم الانباء | بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس».

اليوم الموافق - الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 9 مايو 2018 06:01 مساءً - مصراوي - كتب - محمود أمين:

أعلنت شركة "دايموند موتورز" وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في جمهورية العربية عن تحريك أسعار سيارة "إكليبس" الـSUV متعددة الاستخدامات الجديدة.

يأتي ذلك بعد أقل من شهر على طرح السيارة الجديدة في السوق المصرية، حيث قدم وكيل العلامة اليابانية السيارة للمرة الأولى منتصف أبريل الماضي.

وتراوحت معدلات الزيادة التي أقرتها "دايموند موتورز" على 4 فئات من أصل 5، بين 5 و10 آلاف جنيه وبدأ تطبيقها من أمس الاثنين.

ورفع الوكيل سعر الفئة الأولى A/T Basic من إكليبس بواقع 5 آلاف جنيه ليصل إلى 430.000 جنيه بدلًا من 425.000 جنيه. ، فيم أبقى على أسعار الفئة الثانية A/T F/O عند 455.000 جنيه.

وارتفعت أسعار الفئة الثالثة A/T H/L بواقع 10 آلاف جنيه لتصل إلى 485.000 جنيه، كما ارتفع سعر الفئة الرابعة A/T Sport من 535.000 جنيه إلى 545 ألف جنيه بزيادة 10 آلاف جنيه.

الفئة الخامسة A/T T/L والأعلى من السيارة طالتها الزيادة هي الأخرى، وأصبح سعرها بعد الزيادة 565.000 جنيه بدلًا من 555.000 جنيه.

وتتوفر إكليبس الجديدة بمحرك مكون من 4 أسطوانات سعة 1.5 لتر معزز بشاحن تربو هوائي بقوة 152 حصانًا، وينقل حركته لمحاور السيارة الأربعة ناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـCVT من 8 سرعات.

السيارة مزودة يمصابيح LED أمامية وخلفية وضوء نهاري ومصابيح ضباب ونظام صوت متطور وتدعم نظام أبل كار بلاي واندرويد أوتو، إضافة إلى راديو/MP5/DVD/AUX/CD، USB، بلوتوث ووعجلة قيادة متعددة الوظائف وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات.

كما تحظى إكليبس بباقة من وسائل الأمان والحماية أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور وكاميرا 360 درجة وحساسات للركن وقفل مركزي ونظام رصد النقطة العمياء، بالإضافة إلى 7 وسائد هوائية لحماية جميع ركاب السيارة.​

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أهم الانباء | بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس» عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أهم الانباء | بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس».

أهم الانباء | بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أهم الانباء | بعد أقل من شهر على طرحها بمصر.. ميتسوبيشي ترفع أسعار «إكليبس» .

المصدر : الموجز