يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران
يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 06:00 مساءً ـ قفزت أسعار النفط بنحو دولارين للبرميل الواحد اليوم الأربعاء، وسط توقعات بأن يؤدي الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران إلى الحد من صادراتها النفطية.
وارتفع سعر برميل نفط (برنت) الأوروبي 76.85 دولار، بزيادة دولارين عنه أمس الثلاثاء، في حين ارتفع سعر خام غرب تكساس الوسيط، وهو الخام القياسي للنفط الأمريكي، بمقدار 1.91 دولار إلى 70.97 دولار للبرميل.
وأعلن الرئيس الأمريكي أمس الثلاثاء قراره بانسحاب من الاتفاق، معتبراً أن الاتفاق ضعيف للغاية لدرجة أنه لا يمكنه منع إيران من تطوير أسلحة نووية.
وكجزء من الانسحاب، ستعيد الولايات المتحدة فرض عقوبات تستهدف قطاع النفط الإيراني، وقطاع الشحن، والمعاملات المالية الدولية لإيران بحلول أوائل نوفمبر.

يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران.

يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | ارتفاع أسعار النفط إثر انسحاب الرئيس الأمريكي من الاتفاق النووي مع إيران .

المصدر : الجزيرة اونلاين