أخبار عاجلة : الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي
أخبار عاجلة : الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار عاجلة : الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي.

اليوم الموافق - الاثنين 16 أبريل 2018 03:24 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الاثنين 16 أبريل 2018 03:24 مساءً - أكد نائب رئيس الوزراء الروسي أركادي دفوركوفيتش – اليوم الاثنين – أن الإجراءات التي ستتخذها موسكو ردا على العقوبات الأمريكية الأخيرة لن تضر بالاقتصاد الروسي.

وأوضح دفوركوفيتش، إن موسكو ستتخذ الإجراءات التي تتوافق مع مصالحها الخاصة، ولن تقرر أي إجراء من شأنه إلحاق الضرر بإنتاجها وقدراتها التنافسية، وأشار إلى أن الحكومة تدرس تداعيات الإجراءات الجوابية على قطاعات معينة من الاقتصاد الوطني،مؤكدا وجود قطاعات حساسة،مثل المنتجات المستوردة كالبرمجيات.

وقال المسؤول الروسي أن الحكومة أعدت مشروع قانون عقوبات جوابية على العقوبات الأمريكية الأخيرة، وسيناقش النواب الروس اليوم إقرار هذا القانون في اجتماع استثنائي.

وتطرق دفوركوفيتش إلى انخفاض سعر صرف العملة الروسية بعد إعلان وزارة الخزانة الأمريكية عن قائمة العقوبات الجديدة،لافتا إلى أن سعر ارتفع مقابل الروبل.

وأعلنت سفيرة في الأمم المتحدة نيكي هايلي، إن بلادها ستوقع عقوبات جديدة على ، على خلفية دعمها للرئيس السوري الاسد، كما أعلن وزير الخزانة الأمريكي ستيفين مونشين أن إدارة الرئيس الأمريكي تعمل حاليا على وضع عقوبات جديدة ضد روسيا،وستعلن عنها غالبا في الأسابيع القليلة المقبلة.

من جانبها، أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا،أن بلادها سترد بالمثل حال فرضت الولايات المتحدة عقوبات جديدة على روسيا.

 

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار عاجلة : الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي.

أخبار عاجلة : الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : الحكومة الروسية: الرد على العقوبات الأمريكية لن يضر بالاقتصاد الروسي .

المصدر : وكالة أنباء أونا