التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها
التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 03:18 مساءً ـ أفادت بلومبرج يوم الاثنين بأن أرباح أنشطة المصب لشركة أرامكو جاءت دون كبريات الشركات الأخرى المناظرة في النصف الأول من 2017.

وقالت بلومبرج نقلا عن بيانات محاسبية إن أرامكو حققت جميع أرباحها تقريبا من عمليات المنبع في تلك الفترة حيث لم يتجاوز صافي ربح أنشطة المصب 842 مليون دولار مقارنة مع خسارة بلغت 484 مليون دولار في النصف الأول من 2016.

وبالمقارنة حققت شل خمسة مليارات دولار من التكرير والكمياويات في النصف الأول من 2017 وإكسون موبيل 4.7 مليار دولار.

وقالت بلومبرج إن البيانات المالية لم توضح سبب تأخر أرامكو عن شركات النفط الأخرى في المصب.

كانت وكالة الأنباء نشرت الأسبوع الماضي أن أرامكو، أكبر منتج للنفط في العالم، حققت ربحا صافيا بلغ 33.8 مليار دولار في الأشهر الستة الأولى من 2017 وتدفقات نقدية 52.1 مليار دولار.

ولفترة طويلة ظل الأداء المالي لأرامكو أحد أكبر أسرار صناعة النفط لكن مع استعدادها لطرح عام أولي هذا العام أو العام القادم فسيتعين عليها أن تطلع المستثمرين على نتائجها وطريقة عملها.

وتضخ أرامكو نحو عشرة ملايين برميل يوميا من النفط الخام وتعتزم زيادة طاقتها التكريرية إلى ما بين ثمانية ملايين وعشرة ملايين برميل يوميا من حوالي خمسة ملايين برميل يوميا في الوقت الحالي.

التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها.

التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : بلومبرج: أرباح أنشطة مصب أرامكو دون نظرائها .

المصدر : الوئام