أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب
أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 07:10 صباحاً ـ قال وزير الداخلية الألماني هورست زيهوفر، إنه سيضغط للتوصل إلى "نتائج معقولة" خلال الجولة المقبلة من المحادثات المتعلقة بالرواتب، مع أكثر من مليوني عامل في القطاع العام.

ورفض هورست زيهوفرمطلب النقابة المتحدة لقطاع الخدمات (فيردي) بزيادة نسبتها ستة في المئة في الرواتب.

 

ومن المقرر استئناف محادثات الرواتب اليوم الأحد بعد أن نظم 150 ألفا من موظفي القطاع العام إضرابات تحذيرية، الأسبوع الماضي، مما أدى إلى تقطع السبل بالمسافرين في المطارات، وأثر سلبا على سير العمل، في المستشفيات ومراكز رعاية الطفولة ومستودعات النفايات.

 

وأكد زيهوفر كبير مفاوضي، الحكومة الاتحادية، في هذه المحادثات أهمية عمال القطاع العام، وقال إن ضرورة استفادتهم من النمو الاقتصادي للبلاد أمر بديهي. ولكنه أضاف أن طلب اتحاد فيردي غير منطقي.

 

وقال في بيان أصدرته، وزارته "مازال من الواضح أن طلب الاتحاد زيادة قدرها ستة في المئة أعلى من اللازم لعام واحد. سنواصل المفاوضات بأسلوب يمكننا بشكل سريع من تحقيق نتائج منطقية".

أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب.

أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : وزير الداخلية الألماني يرفض طلبا نقابيا بزيادة الرواتب .

المصدر : التيار الوطني