أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين
أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 16 أبريل 2018 05:34 صباحاً ـ كشفت الهيئة العامة للإحصاء أن متوسط أجر السعوديين 8388  ريال شهريا مقابل 4939 ريالا في المتوسط للمواطنات، في الوقت الذي يتقاضى فيه الوافدون شهرياً متوسط دخل يبلغ 2679 ريالا، مقابل 4737 ريالا تتقاضها الوافدات.

وأوضحت الهيئة أن الحد الأعلى لمتوسط أجور السعوديين بلغ 15983 ريالاً، فيما بلغ الحد الأعلى لمتوسط أجور الوافدين 14683 ريالاً.

وفيما يخص  النساء بلغ الحد الأعلى لمتوسط أجر الوافدات 12463 ريالا شهرياً، وبلغ الحد الأدنى لهن 1433 ريالاً، بينما بلغ الأحد الأعلى لمتوسط السعوديات العاملات 8479 ريالاً، وبلغ الحد الأدنى لهن 3648 ريالا شهرياً.

أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين.

أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : «الإحصاء» تكشف عن متوسط رواتب المواطنين والمقيمين .

المصدر : تواصل