الامارات وعُمان لتزور جمهورية العربية" data-no-lazy="false" />
إقتصاد : الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من وعُمان لتزور جمهورية العربية

إقتصاد : الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من وعُمان لتزور جمهورية العربية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامارات وعُمان لتزور جمهورية مصر العربية، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامارات وعُمان لتزور جمهورية مصر العربية.

الأحد 15 أبريل 2018 08:56 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ أعلن المجلس التصديري للصناعات الطبية عن استقدام بعثة مشترين دوليين من الامارات العربية المتحدة وسلطنة يومي 18-19 أبريل الجاري.
.
وأوضح الدكتور ماجد جورج رئيس المجلس - في بيان له اليوم - أن البعثة تضم 20 شركة منها 16 شركة إماراتية و4 شركات عُمانية تعمل في قطاعات الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، ويترأس الوفد الإماراتي الدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لشئون الممارسات الطبية والتراخيص الإمارتي، هذا بالإضافة إلى مشاركة بعض المسئوليين الحكوميين في الامارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

وقال، أنه من المقرر حضور السيد السفير المهندس جمعة مبارك الجنيبي سفير الامارات العربية المتحدة بالقاهرة.

وقال الدكتور «جورج»، إنه سيتم خلال الزيارة تنظيم لقاءات ثنائية «B2B» بين الشركات الإماراتية والعمانية و35 شركة مصرية تعمل في مجالات الأدوية البشرية والبيطرية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، موضحًا أن المجلس التصديري يستهدف مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية لزيادة صادراتها وفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية من خلال إتاحة المعلومات الكافية عن الفرص التصديرية للشركات المصرية في الدول العربية، وذلك في إطار سعي المجلس التصديري للصناعات الطبية؛ لتنفيذ استراتيجية وزارة التجارة والصناعة لزيادة الصادرات المصرية إلى دول العالم بوجه عام وإلى الدول العربية والإفريقية بوجه خاص.

ولفت «جورج» إلى، أنه سيتم مناقشة أوجه التعاون في مجال الصناعات الطبية بين جمهورية مصر العربية وكل من الامارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، والتأكيد على أهمية تضافر الجهود؛ لزيادة حجم التجارة بين هذه الدول والتغلب على أية عوائق قد تعوق حركة التبادل التجاري والاستفادة من اتفاقية تيسير وتنمية التبادل التجاري بين الدول العربية.

وأشار إلى، أن جمهورية مصر العربية ترتبط مع كل من الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان بروابط تاريخية وسياسية واقتصادية واجتماعية وثيقة، وتعطي جمهورية مصر العربية اهتمامًا خاصًا بدعم أواصر علاقات التعاون مع الدول العربية، بما يضمن تعزيز العلاقات الاقتصادية وزيادة وتنوع التبادل التجاري وزيادة فرص الاستثمار مع الدول العربية.

وقال، أن العلاقات التجارية المصرية الإماراتية العُمانية في قطاع الصناعات الطبية، والذي يضم الأدوية والمستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل، شهدت زيادة ملحوظة خلال الأعوام الخمسة الأخيرة، حيث سجلت الصادرات المصرية من الصناعات الطبية لتلك الدول حوالي 23 مليون دولار خلال عام 2012 حتى وصلت إلى 33 مليون دولار خلال عام 2017.

إقتصاد : الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامارات وعُمان لتزور جمهورية مصر العربية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامارات وعُمان لتزور جمهورية مصر العربية، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني إقتصاد : الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامارات وعُمان لتزور جمهورية مصر العربية.

إقتصاد : الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامارات وعُمان لتزور جمهورية مصر العربية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إقتصاد : الأربعاء المقبل.. «التصديري للصناعات الطبية» يستقدم بعثة مشترين دوليين من الامارات وعُمان لتزور جمهورية مصر العربية .

المصدر : بوابة الشروق