البورصة اليوم : «لوريال جمهورية العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : «لوريال جمهورية العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «لوريال جمهورية العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «لوريال جمهورية مصر العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : «لوريال جمهورية مصر العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى.

اليوم الموافق - الأحد 15 أبريل 2018 07:22 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأحد 15 أبريل 2018 07:22 صباحاً - جوليا: خالفنا اتجاه السوق ونمو المبيعات تجاوز 10% خلال 2017
120 مليون عبوة الطاقة الإنتاجية للمصنع يمكن زيادتها حتى 300 مليون وحدة
%85 من إنتاج الشركة للتصدير.. والاعتماد على عبوات محلية لدعم المصنعين المحليين
4 مشروعات ضمن المسئولية المجتمعية تخص المرأة والتعليم وذوى الاحتياجات الخاصة

تستهدف شركة لوريال جمهورية مصر العربية إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة من مستحضرات التجميل التى يتم توزيعها فى جمهورية مصر العربية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط خلال عام 2018.
قال بنوا جوليا المدير العام لشركة لوريال جمهورية مصر العربية، إن الشركة تسعى للتربع على عرش شركات إنتاج مستحضرات التجميل بالسوق المصرى.
أشار إلى أن لوريال الفرنسية اتخذت قرار الاستثمار فى جمهورية مصر العربية بإنشاء أول مصنع فى مدينة العاشر من رمضان عام 2013 باستثمارات تصل إلى 50 مليون يورو، ليكون قاعدة تصديرية لها فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
أضاف فى 2015 استحوذت الشركة على المرتبة السادسة بالسوق المصرى وفى العام الماضى، كانت واحدة من أكبر 3 شركات بالسوق.
أشار أن السوق المصرى يضم 100 مليون نسمة، بالإضافة إلى الأسواق المجاورة، الأمر الذى يجعل الشركة تهتم بتوفير مجموعة متنوعة من منتجات مجموعة لوريال العالمية وصلت إلى 12 علامة تجارية بعضها يصنع محلياً، بينما يتم استيراد البعض من الشركة الأم «لوريال العالمية».
تابع: لا شك القرارات الاقتصادية التى اتخذتها الحكومة فى الفترة الأخيرة أثرت على جميع القطاعات بما فيها مستحضرات التجميل، ومنها تحرير سعر الصرف الذى أثر على تكاليف الإنتاج، وبالتالى المنتج النهائى.
أكد أن الشركة تعاملت فى ارتفاع تكاليف الإنتاج بعدة طرق فى مقدمتها رفع الأسعار تدريجياً حتى لا تؤثر على المبيعات بشكل عام، تراوحت الزيادة إلى 40% تختلف وفقاً لنوع المنتج.
أضاف أن المنتجات التى يتم استيرادها كانت أكثر تأثراً بتحرير سعر الصرف من المنتجات التى يتم تصنيعها محلياً، مشيراً إلى أن الشركة اتجهت إلى الاعتماد على عبوات محلية الصنع بصورة أكبر لدعم المصنعين المحليين والصناعة المصرية لخفض تكلفة الإنتاج.
أشار إلى أن الاعتماد على العبوات المحلية الصنع بلغ 85% من الإنتاج العام الماضى، مقابل 50% عام 2015، بجانب زيادة المكون المحلى فى الخامات إلى 25% بدلاً من 15% فقط فى العام ذاته.
وشدد على أن الشركة تعمل على تطوير الموردين المحليين لزيادة الاعتماد عليهم فى توفير احتياجات المصنع، خلال السنوات المقبلة، خاصة فى العبوات التى يتم تعبئة المنتج بها، وتوافقهم مع المواصفات القياسية، ليكون المنتج متوافق مع احتياجات السوق المحلى والتصدير.
قدر جوليا الطاقة الإنتاجية القصوى للمصنع بنحو 120 مليون عبوة، ولدى الشركة مساحة مجاورة للمصنع يمكن التوسع فيها بإضافة خطوط إنتاج جيدة لترفع الطاقة الإنتاجية إلى 300 مليون وحدة، ولكن ذلك يتوقف على معدلات الطلب فى السوقين المحلى والإقليمى.
أشار إلى أن الشركة تستهدف زيادة إنتاجها بمصنع «لوريال جمهورية مصر العربية» بنهاية العام الحالى لتتجاوز 80 مليون وحدة مقابل 75 مليون وحدة تم إنتاجها العام الماضى، وتمثل الصادرات 85% من مبيعات الشركة السنوية بينما يستحوذ السوق المحلى على 15% فقط وتعد السعودية ودول مجلس التعاون الخليجى ولبنان والمغرب أهم الأسواق التصديرية للشركة.
وأكد المدير العام لشركة لوريال جمهورية مصر العربية، على أن الشركة خالفت اتجاه السوق العام الماضى وحققت معدل نمو فى حجم المبيعات تجاوز 10%، مقابل انخفاض فى القطاع بشكل عام بنفس النسبة تقريباً، فى ظل ارتفاع الأسعار وضعف القدرة الشرائية.
وعن مستحضرات التجميل المغشوشة وتاثيرها على الشركة أكد المدير العام للوريال جمهورية مصر العربية على عدم تأثيرها على الشركة، نظراً لأن تلك المنتجات تخاطب شرائح مستهلكين مختلفة عن الفئات التى تتعامل معها الشركة.
وشدد على أنه من الصعب أن يجازف المستهلك باستخدام مستحضرات تجميل ردئية، نظراً لتأثيرها المباشر على البشرة، ومستحضرات التجميل الجيدة تمنح مستخدمها الثقة والاعتزاز بالنفس، ولذلك المستهلك يفضل الأنواع الجيدة دون النظر إلى أسعارها.
أشار إلى أن الشركة تحاول مواجهة تلك المنتجات من خلال الحملات التثقيفية، والتعاون مع وزارة الصحة لوقف تلك المنتجات المضرة بالمستهلك وتوعية المواطنين بخطورتها.
وقدر جوليا حجم إنفاق لوريال العالمية على قطاع الأبحاث بنحو 850 مليون يورو سنوياً، للتوصل إلى منتجات ذات جودة عالية، وسجلت الشركة ما يقرب من 500 براءة اختراع حتى العام الماضى.
تعد شركة لوريال العالمية الأولى عالمياً وبلغ حجم مبيعاتها العام الماضى نحو 26.02 مليار يورو وتمتلك 34 علامة تجارية توزع فى 150 دولهة حول العالم، ويعمل بها نحو 82 ألف موظف.
وعن قطاع مستحضرات التجميل فى جمهورية مصر العربية، قال المدير العام لشركة لوريال جمهورية مصر العربية إن القطاع يحتاج إلى الكثير من التطوير والتوعية وتثقيف المواطنين بأهمية الجمال، مشيراً إلى وجود عنصرين أساسيين فى تنمية المجتمع، والشركة تعطيهما اهتماماً كبيراً، الأول هو المرأة والمساواة فى الحقوق والواجبات بين الجنسين، والثانى هو التعليم.
أشار إلى أن الشركة تعمل فى 4 برامج ضمن مسئوليتها الاجتماعية اتجاه البيئة المحيطة بها، الأول إنشاء أول معهد متخصص للتدريب على تعليم فن تصفيف الشعر «معهد لوريال لتصفيف الشعر» وبالفعل تم تخريج نحو 100 متدرب خلال العام الاول لافتتاحه.
البرنامج الثانى «لوريال يونيسكو من أجل المرأة فى العلم» ويقدم البرنامج منحتين دراسيتين بإجمالى 16 ألف يورو، يتم منحهما لاثنين من الباحثات المصريات، والبرنامج الثالث تحت مسمى «سيدات رائدات» بالتعاون مع منظمات غير حكومية والمجلس القومى للمرأة وجمعية ساويرس ويهدف الى تدريب وتوفر فرص عمل للمرأة فى المناطق الأقل حظاً.
وإشار إلى أن البرنامج الرابع الذى تشارك فيه الشركة بالتعاون مع منظمة حلم، ويهدف الى تطوير محلات مصففى الشعر لاستقبال ذوى الاحتياجات الخاصة وطرق التعامل معهم، بجانب «أبليكيشن» على الموبيل يوضح أماكن تلك المحلات المجهزة لاستقبالهم.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : «لوريال جمهورية مصر العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : «لوريال جمهورية مصر العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى.

أخبار البورصة اليوم : «لوريال جمهورية مصر العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : «لوريال جمهورية مصر العربية» تستهدف إنتاج أكثر من 80 مليون وحدة العام الحالى .

المصدر : البورصة