أخبار الأقتصاد : من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟
أخبار الأقتصاد : من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟

أخبار الأقتصاد : من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟

.

الأحد 15 أبريل 2018 06:07 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ لم يكن إعلان تعيين رئيس جديد لبورصة لندن ليمر مرور الكرام فالرئيس الجديد الذى يدعى "ديفيد شويمر"، ولديه خلفية اقتصادية تصل لـ20 عاما فى جولدمان ساكس اسمه مشابها تماما لبطل مسلسل فريندز الشهير، صاحب شخصية "روس" والحقيقة أن الشخصين مختلفان تماما وأن التشابه فى الأسماء فقط.

وبمجرد إعلان الخبر حاز على تفاعل المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعى وخاصة موقع موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذين تخيلوا فى البداية أن دايفيد شويمر هو "روس" من ز.

 

 

وسيبدأ دايفد شويمر الحقيقى عمله فى أغسطس المقبل، ووصفه رئيس بورصة لندن الحالى بأنه قائد ذو خبرة هائلة، وتم اختيار شويمر كبديل للفرنسى "كزافييه روليت" الذى تم استبعداه مبكرا عن موعد خروجه بعام مع زعم بأنه أجبر على التخلى عن منصبه.

وتحت قيادة روليت فانتقلت قيمة من 800 مليون يورو لـ14 بليون يورو، ولكن تقارير صحفية قالت أن عدد من أعضاء الفريق كرهوا طريقة إدارته.

ومن المتوقع أن يترك "دونالد بريدون" رئيس البورصة الذى تم تعيينه بصورة مؤقتة الآن منصبه فى 2019، رغم أن شويمر سيبدأ عمله حسب ما تم إعلانه أغسطس القادم.

 ولدى شويمر خبرة هائلة فى الأسواق المالية وقطاع البنية التحتية التى انخرط بها خلال عمله بالاستثمار البنكى، بالإضافة إلى خبرته بأسواق راس المال فى الأسواق المتقدمة والمستجدة، وهو معروف بأنه ذكى، ويبلغ من العمر 49 عاما.

وعلى الجانب الآخر اعتبر مايكل هيوسون المحلل الاقتصادى بحسب بى بى سى " اختيار شويمر بالغريب فله نفس خبرة الرئيس السابق وعمل الأثنين لدى جولد مان ساكس فى القيم المالية، كما أن فكرة بدء عمله أغسطس القادم وربما العام القادم أمر غريب أيضا.

 وسيواجه المسئول الجديد بحسب الشرق الأوسط السعودية تحدى لمساعدة المؤسسة التى تجاوز عمرها 300 عام على تخطى تبعات خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى "البريكست".

 ويتصل قيمة راتب شويمر لما يقرب من 1.11 مليون دولار سنويا، بالإضافة إلى مكافآت تصل إلى 225 فى المائة من مرتبه السنوى، كما سيحصل على 1.05 مليون جنيه استرلينى فى مارس المقبل تعويضا عن تخليه عن مكافآت مالية فى غولدمان ساكس عن العام الجارى.

أخبار الأقتصاد : من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟.

أخبار الأقتصاد : من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : من هو ديفيد شويمر رئيس بورصة لندن الجديد؟ .

المصدر : اليوم السابع