عـااجل: 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد
عـااجل: 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد

عـااجل: 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد.

الأحد 15 أبريل 2018 12:28 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ كشف عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، عن تجاوز عدد العملاء الحاصلين على بطاقات الصراف الآلى « ATM» الـ٤ مليون عميل، بالإضافة إلى ٦ مليون معاش مقسمة بين معاشات حكومية وتكافل وكرامة، تصرف من خلال مكاتب البريد فى مختلف المحافظات.

وقال أن إجراءات استخراج بطاقات الاعتماد مسبقة الدفع التى يصدرها البريد تتسم بالمرونة، حيث يتم الحصول عليها بموجب البطاقة الشخصية دون الحاجة إلى أية اجراءات أخرى، بالإضافة إلى إمكانية تفعيلها من خلال مكاتب البريد أو خدمة العملاء الخاصة بالهيئة.

وأشارالصغير، إلى أن هذه البطاقات تُمكن العملاء من الشراء والدفع الإلكترونى داخل وخارج جمهورية العربية، وفى أى ماكينة ATM تابعة لأى بنك، وذلك فى إطار خطة الدولة للتحول للشمول المالى.

وأوضح رئيس البريد أن تكلفة استخراج البطاقة لاتتعدى الـ25 جنيه فقط، فضلاً عن إمكانية استخدامها فى مواسم الحج والعمرة. يُذكر أن الهيئة القومية للبريد يصل عدد عملاء التوفير بها إلى 24 مليون عميل، بحجم مدخرات يصل إلى نحو 200 مليار جنيه.

عـااجل: 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد.

عـااجل: 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: 10 ملايين عميل يمتلكون بطاقات هيئة البريد .

المصدر : المصرى اليوم