التوووو : «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال
التوووو : «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال.

اليوم الموافق - السبت 14 أبريل 2018 07:38 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ السبت 14 أبريل 2018 07:38 مساءً - كشفت وكالة «بلومبيرغ» أمس (الجمعة) أن شركة الزيت العربية السعودية «أرامكو» سجلت صافي أرباح قيمتها 33.8 مليار دولار (126.75 مليار ريال) في الأشهر الـ6 الأولى من العام الماضي 2017 (بمتوسط أرباح يومية قيمتها 694.52 مليون ريال)، كأكثر شركة نفط ربحية في العالم، مع تحقيقها تدفقات نقدية بقيمة 52.1 مليار دولار.

وقالت «بلومبيرغ»: «إن الحسابات التي جرى إعدادها وفقا لمعايير المحاسبة الدولية، تظهر أن الشركة حققت ربحا صافيا بقيمة 7.2 مليار دولار في النصف الأول من 2016، حين بلغ سعر النفط الخام في المتوسط 41 دولارا للبرميل».

وأخيرا تم الإعلان أن أسهم شركة أرامكو ستجزأ إلى 200 مليار سهم عادي، مع تحديد رأسمال الشركة عند 60 مليار ريال سعودي مدفوعة بالكامل، تحتفظ الدولة بالملكية المباشرة لأغلبية أسهم الشركة.

وتم إمهال أرامكو في 5 سنوات لتكيف أوضاعها بما يتفق مع أحكام نظام الشركات، بعد أن وافقت الدولة على تحويلها إلى شركة مساهمة طبقا لنظامها الأساس، بدءا من العام الحالي.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال.

التوووو : «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : «بلومبيرغ»: في نصف عام.. صافي أرباح أرامكو 127 مليار ريال .

المصدر : عكاظ