آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين
آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 08:01 مساءً ـ أكدت امانة المنطقة الشرقية ممثلة في الإدارة العامة لتنمية الاستثمارات حرصها على تقديم تسهيلات للخدمات التي من الممكن ان يستفيد منها قطاع الاعمال لدعم رواد الاعمال والمستثمرين من الجنسين والحرص على تنمية المنطقة وتطويرها بالشراكة مع القطاع الخاص، خصوصا فيما يتعلق بالفرص الاستثمارية في محافظات الدمام والخبر والظهران والجبيل.

جاء ذلك على لسان مدير الاستثمار التجاري بأمانة المنطقة الشرقية م.منصور البلوي، خلال لقاء الثلاثاء الشهري الذي عقدته غرفة الشرقية بفرعها بمحافظة الجبيل مساء امس الأول الثلاثاء، وشهد حضورا لافتا من المسؤولين وقطاع الاعمال والمهتمين، واستعرضت فيه الأمانة عددا من الفرص الاستثمارية في عدد من محافظات المنطقة الشرقية أبرزها محافظة الجبيل، ومنها مشروع قرية الصيادين، وفرصًا في منطقة قلب الدمام، وسوق الخضار في الخبر وبعض أحيائها، وبعض مخططات الانشطة التجارية في الظهران.

وأوضح البلوي أن هذه التسهيلات تأتي انطلاقا من رؤية الأمانة في ان تكون ادارة استثمارية متميزة على المستوى الاقليمي تساهم في تعزيز التكامل والشراكة مع القطاع الخاص والاستقرار الاقتصادي لتحقيق ايراد متوازن مع رفاهية المواطنين.

وأشار عضو مجلس الادارة سعدون الخالدي، في كلمة افتتاح اللقاء إلى حرص الغرفة على عقد اللقاءات التي تجمع قطاع الاعمال مع المسؤولين في الادارات الحكومية التي تهتم بإبراز الفرص الاستثمارية التي تقدم الخدمات التطويرية للمحافظة وتسهم في تطوير اداء قطاع الاعمال.

وقال الخالدي: إن لقاء الثلاثاء بالجبيل يعتبر منبرا هاما للمسؤولين في القطاعات الحكومية والاهلية المختلفة، حيث يسعى لتحقيق عدد من الاهداف أبرزها التواصل البناء بين تلك القطاعات ورجال الاعمال، وايضا تحقيق مستوى عال من الشراكة بين الطرفين فيما يخدم المحافظة ويسعى الى تطويرها.

وقال مدير بلدية الجبيل م. نايف الدويش: إن الامانة تسعى في رسالتها الى الارتقاء بآليات ادارة الاستثمارات وتقديم خدمات متميزة من خلال التخطيط لبرامج الاستثمارات وتطبيق افضل الممارسات للمقاييس العالمية والمساهمة في النهضة الحضارية للمنطقة الشرقية، من خلال تحقيق البيئة المحفزة والخدمات التي تقدم للمستفيدين عن بعد وثبات الاسعار، والعقود الموحدة، ودعم الخدمات، وتنمية المنطقة، والانشطة المتنوعة.

واشار الى ان استثمارات امانة المنطقة تكمن في توافر بيانات دقيقة عن المواقع الاستثمارية، وتوفير الدراسات والتحليلات للمشاريع الاستثمارية ودراسات الجدوى لها، والعمل على توافر وتنوع المشاريع الاستثمارية من حيث الانشطة والمواقع، مؤكدا ان خصائص الاستثمار الامثل مع خدمات الامانة تتمثل في الاستثمار طويل المدى، ومنح التسهيلات في استخراج الرخص البلدية وخدمات السداد، وعرض الفرص الاستثمارية عبر التطبيقات والمنصات الالكترونية.

وبين فريق الإدارة العامة لتنمية الاستثمارات ان الامانة تقدم العديد من الخدمات الالكترونية التي تخدم هذا التوجه ومنها: شراء الكراسة، والتجديد والخريطة الاستثمارية والاطلاع على الفرص.

وفي الختام كرم عضو مجلس الادارة سعدون الخالدي المهندس منصور البلوي بدرع تذكارية.

image 0

الحضور أثناء متابعتهم لحديث م. البلوي

آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين.

آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - آخر الآخـبار : أمانة الشرقية تقدم تسهيلات لرواد الأعمال والمستثمرين من الجنسين .

المصدر : صحيفة اليوم