أخبار الأقتصاد : مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية
أخبار الأقتصاد : مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية

أخبار الأقتصاد : مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية

.

الخميس 12 أبريل 2018 06:22 مساءً ـ أخباري نيوز ـ يسعى مجلس الأعمال المصرى البرتغالى لدعم التعاون المشترك بين جمهورية العربية والبرتغال خلال الفترة المقبلة فى قطاعات عدة على رأسها البترول والغاز، والمناطق الصناعية.

 

قال محمد أبو العينين، رئيس الجانب المصرى بمجلس الأعمال المصرى البرتغالى، إن جمهورية مصر العربية قطعت شوطا كبيرا على طريق التنمية بفضل الاصلاحات الاقتصادية التى أقدمت عليها الحكومة بتوجيهات ومتابعة مستمرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن جمهورية مصر العربية أصبحت الآن آمنة مستقرة وتفتح ذراعيها للاستثمار الأجنبى.

 

وقال محمد أبو العينين خلال منتدى الأعمال المصرى البرتغالى بحضور رئيس جمهورية البرتغال، أن هناك العديد من القطاعات التى يمكن أن تكون مجالا للتعاون بين جمهورية مصر العربية والبرتغال، مشيرا إلى أن العلاقات التاريخية بين البلدين تفتح أطرا لدعم مجالات الاستثمار والتجارة البينية.

ولفت إلى وجود فرص للاستثمار فى جمهورية مصر العربية بعدد من القطاعات الاقتصادية وتتزامن هذه الفرص مع تسهيلات ومزايا كبيرة تتيحها البيئة التشريعية والقانونية التى تم انجازها خلال الفترة الأخيرة.

وشدد رئيس مجلس الأعمال المصرى البرتغالى على أن ثورة 30 يونيو كانت ثورة حقيقية ونابعة من ارادة شعبية، لافتا إلى أنه يقدم الشكر للبرتغال ولرئيس جمهورية البرتغال لوقوفهم بجانب جمهورية مصر العربية، ودور رئيسها النبيل فى تقديم الدعم الدائم للمصريين.

 

وأشار إلى أن منتدى الأعمال المصرى البرتغالى يمثل بداية حقيقية لدفع وتنمية علاقات التعاون مع الاستفادة من دور القطاع الخاص فى البلدين.

أخبار الأقتصاد : مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية.

أخبار الأقتصاد : مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : مجلس الأعمال المصرى البرتغالى: فرص استثمارية بالبترول والغاز ومناطق صناعية .

المصدر : اليوم السابع