أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022
أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 06:10 مساءً ـ قال عمرو الجارحي وزير المالية، إن الحكومة تستهدف رفع إيراداتها بصورة كبيرة من خلال التحول للمجتمع الرقمي وتقليل التعامل النقدي، مجددا توقعاته بوصول العجز في الموازنة للعام المالي الحالي إلى 9.8% مقابل مستهدف 9%.

وأكد الجارحي خلال مؤتمر انطلاق الشبكة الإلكترونية للحكومة المصرية أنه من المستهدف النزول بعجز الموازنة إلى 4%عام 2022 مشددا على أن الحكومة لديها إصرار على استكمال برنامج الإصلاح الاقتصادي.

وأظهر الوزير عن تجاوزات ضخمة في الإنفاق الحكومي والمصروفات وإلغاء 61 ألف حساب حكومي خارج البنك المركزي ، مؤكدا أن هناك مشروع لميكنة الضرائب والجمارك المصرية من خلال توسيع قاعدة دافعي الضرائب والحصر الضريبي وتحويل المجتمع المصري لمؤتمر رقمي بالكامل.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022.

أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : وزير المالية: نستهدف خفض عجز الموازنة إلى 4% عام 2022 .

المصدر : عرب نت