صحيفة أخباري نيوز : تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات " data-no-lazy="false" />
نيوز : تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات ، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات سوريا، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات سوريا.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 04:38 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 04:38 مساءً - أغلقت معظم أسواق الأسهم الخليجية على انخفاض اليوم الخميس مع إحجام المستثمرين عن المشاركة وسط تهديدات بعمل عسكري أمريكي ضد سوريا، لكن السعودية استقرت بعد موجة بيع في الجلسة السابقة.

وزاد المؤشر الرئيسي للسوق السعودية 0.3 في المئة متعافيا قليلا بعدما هبط 1.9 في المئة يوم الأربعاء. ولا يزال المؤشر مرتفعا 8.0 في المئة عن مستواه في بداية العام بفعل تدفقات أموال إلى السوق قبل إعلان فوتسي راسل لمؤشرات الأسواق في أواخر مارس أنها سترفع تصنيف الرياض إلى وضع السوق الناشئة.

وتراجع مؤشر سوق دبي 1.2 في المئة تحت ضغط خسائر الأسهم العقارية. وهبط سهم إعمار العقارية، أكبر شركة للتطوير العقاري في الإمارة، 2.0 في المئة.

وانخفض المؤشر العام لسوق أبوظبي 0.8 في المئة، متضررا من ضعف أسهم القطاعين المالي والعقاري. وتراجع سهم الدار العقارية 1.9 في المئة.

وهبط مؤشر بورصة دولة 1.1 في المئة تحت ضغط خسائر لأسهم البنوك، مع هبوط سهم البنك التجاري القطري 4.3 في المئة.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات سوريا عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات سوريا.

صحيفة أخباري نيوز : تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : تراجع معظم بورصات الخليج بفعل توترات سوريا .

المصدر : اخبار مصر