يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام
يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 04:14 مساءً ـ دشن معالي وزير النقل رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديدية الدكتور نبيل بن محمد العامودي اليوم، مجمع ورش صيانة القطارات، بحضور معالي رئيس عام المؤسسة العامة للخطوط الحديدية المكلف الدكتور رميح بن محمد الرميح وأعضاء مجلس إدارة المؤسسة، وذلك في مقر المؤسسة الرئيس بالدمام.
واطلع معالي وزير النقل على أعمال صيانة القطارات المختلفة التي يتم تنفيذها من خلال هذا المجمع والامكانات الكبيرة المتوفرة به، حيث يساعد هذا المجمع في اختصار مدة صيانة القطارات إلى يومين بدلاً من ستة أيام سابقاً باستخدام المعدات الحديثة، وكذلك زيادة الطاقة الاستيعابية لصيانة خمسين قاطرة في نفس الوقت كحد أدنى بدلاً من عشرين قاطرة.
وأثنى الدكتور العامودي على جهود منسوبي الخطوط الحديدية الذين قاموا على هذا المشروع، مؤكدًا أهمية تطوير الأعمال المختلفة لتكون رافداً من روافد تحقيق رؤية المملكة 2030 نحو جعل المملكة مركزاً لوجستياً.
من جهته، الدكتور الرميح أن إنشاء مجمع الورش يأتي في ظل سعي الخطوط الحديدية الدائم لرفع كفاءة التشغيل في جميع أعمالها لخدمة عملاءها بأفضل السبل سواءً على صعيد نقل الركاب أو الشحن، مبيناً أن افتتاح هذا المجمع يعد نقلة نوعية لما يحتويه من تقنيات حديثة تدار بواسطة كفاءات وطنية تسهم في تطوير العمل المقدم في الخطوط الحديدية على صعيد صيانة أسطولها.
يذكر أن مجمع ورش صيانة القطارات بالدمام يضم عشرة ورش متخصصة في صيانة القاطرات والعربات وتم إنشاءها على مساحة تزيد على سبعة وثلاثين ألف متر مربع بتكلفة إجمالية بلغت حوالي 300 مليون ريال لكامل المشروع، واستغرق تنفيذه 36 شهراً.

يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام.

يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | وزير النقل يدشن مجمع ورش صيانة القاطرات بالدمام .

المصدر : الجزيرة اونلاين