صحيفة أخباري نيوز : أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين" data-no-lazy="false" />
نيوز : أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 03:34 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 03:34 مساءً - عدلت أوبك يوم الخميس توقعاتها لنمو الإنتاج من منافسيها في 2018 بزيادة تبلغ حوالي ثلاثة أمثال بالمقارنة مع توقعاتها المعدلة لنمو الطلب العالمي على النفط.

وذكرت انه من المتوقع نمو إمدادات النفط من المنتجين المستقلين بمقدار 80 ألف برميل يوميا إضافية هذا العام إلى 1.71 مليون برميل يوميا، بقيادة نمو يزيد عن المتوقع في الربع الأول في والاتحاد السوفيتي السابق.

في الوقت ذاته، زادت منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في العام الجاري بمقدار 30 ألف برميل يوميا إلى 1.63 مليون برميل يوميا.

وافادت أوبك في تقريرها الشهري للسوق ”وضع السوق يعكس الزخم الإيجابي في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في الربع الأول من 2018 على خلفية بيانات أفضل من التوقعات، وبدعم من تطورات الأنشطة الصناعية، والطقس الأبرد من المتوقع وقوة أنشطة التعدين في دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في الأمريكتين ومنطقة آسيا والمحيط الهادي“.

وافادت المنظمة التي تضم 14 عضوا بان إجمالي إنتاجها تراجع 201 ألف برميل يوميا إلى 31.96 مليون برميل يوميا في مارس من فبراير بقيادة الانخفاضات في أنجولا والجزائر وفنزويلا والسعودية وليبيا.

وأشارت المصادر الثانوية إلى أن الإنتاج في العربية المتحدة سجل أكبر زيادة شهرية، مرتفعا نحو 45 ألف برميل يوميا في مارس إلى 2.86 مليون برميل يوميا.

وأبلغت السعودية، أكبر منتج في أوبك، المنظمة أنها ضخت 9.907 مليون برميل يوميا في مارس بما يقل 28 ألف برميل يوميا عن مستوى الإنتاج في فبراير شباط.

وبلغ انتاج فنزويلا 1.509 مليون برميل يوميا في مارس بما يقل 77 ألف برميل يوميا عن المستوى الذي أعلنته في فبراير.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين.

صحيفة أخباري نيوز : أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : أوبك تتوقع زيادة أكبر في إمدادات النفط من المنافسين .

المصدر : اخبار مصر