التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين
التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، إيقاف نشاط 3 شركات تأمين، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 12 أبريل 2018 03:21 مساءً ـ أوقفت مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما)، اليوم الخميس (12 أبريل 2018م)، ثلاث شركات عن ممارسة أي نشاط في قطاع التأمين.

وشملت الشركات، شركة مدى لإدارة المطالبات التأمينية، والشركة السعودية لإدارة مطالبات التأمين الصحي المحدودة، وشركة كروفورد السعودية للمعاينة وتقدير الخسائر المحدودة، اعتبارًا من تاريخ 26 / 07 / 1439هـ الموافق 12 / 04 / 2018م.

وقالت (ساما)، إن هذه الشركات لم تلتزم بالمتطلبات النظامية لنظام مراقبة شركات التأمين التعاوني ولائحته التنفيذية والتعليمات الصادرة عن المؤسسة.

وأضافت: ستشرع المؤسسة في اتخاذ واستكمال الإجراءات النظامية حيال الشركات المُشار إليها أعلاه، وفقًا لما نص عليه نظام مراقبة شركات التأمين التعاوني ولائحته التنفيذية والتعليمات ذات العلاقة.

 

التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، إيقاف نشاط 3 شركات تأمين، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين.

التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : إيقاف نشاط 3 شركات تأمين .

المصدر : عناوين