البورصة اليوم : 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار.

اليوم الموافق - الخميس 12 أبريل 2018 02:58 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 12 أبريل 2018 02:58 مساءً - خفضت 6 شركات تصنيع حديد أسعار البيع لديها من أرض المصنع بقيم تتراوح بين 200و350 جنيه في الطن، اليوم الخميس بعدما سبقتها أمس مجموعة «حديد عز».

قال محمود سلامة، رئيس شركة أروميكس جروب لتجارة مواد البناء، إن شركتا «السويس»و«الجارحي» للصلب خفضتا أسعار البيع من أرض المصنع بقيمة 300 جنيه في الطن.

أشار سلامة، أن سعر بيع لدى «السويس» تراجع إلى 12.475 ألف جنيه في الطن مقابل 12.775 ألف جنيه، وتراجع لدى «الجارحي» إلى 12.450 ألف جنيه مقابل 12.750 ألف جنيه للطن.

كانت مجموعة شركات «حديد عز» قد خفضت أسعار البيع من أرض المصنع لديها، مساء الأربعاء الماضي، بقيمة 262 جنيهًا في الطن، ليهبط إلى 12.528 ألف جنيه مقابل 12.970 ألف جنيه.

أضاف سلامة، أن شركة المصريين كانت الأكثر تخفيضًا للأسعار هذه المرة، بقيمة 350 جنيه في الطن، ليتراجع إلى 12.5 ألف جنيه في الطن مقابل 12.850 ألف جنيه.

وخفضت شركة بشاي للصلب خفضت أسعارها بقيمة 275 جنيهًا في الطن، ليتراجع إلى 12.525 ألف جنيه مقابل 12.8 ألف جنيه في الطن.

وتراجعت أسعار شركة «الجيوشي»، بقيمة 250 جنيهًا في الطن، ليهبط إلى 12.4 ألف جنيه مقابل 12.650 ألف جنيه، وتراجعت أسعار «جمهورية العربية ستيل» بقيمة 200 جنيهًا لتنخفض إلى 12.3 ألف جنيه مقابل 12.5 ألف جنيه في الطن.

ومن المنتظر أن تُعيد باقي مصانع الحديد تسعير منتجاتها خلال يومين على أقصى تقدير، على أن تعمل المصانع جميعها بالأسعار الجديدة مطلع الأسبوع المقبل.

قال محمد السويفي، مدير المبيعات في شركة العشري للصلب، إن المصنع يعمل حاليًأ بسعر 12.550 ألف جنيه في الطن، وسيخفض أسعاره خلال اليومين المقبلين، لكن القيمة لم تتحدد بعد.

أشار السويفي، أن تراجع الأسعار جاء بالتزامن مع تراجع أسعار المادة الخام للتصنيع في بورصة لندن للمعادن خلال الأسابيع الماضي، متراجعًأ من 570 دولارًأ لنحو 540 دولارًا في الطن.

وقال وائل سعيد، رئيس شركة الفجر ستيل لتجارة مواد البناء، إن تراجع الأٍسعار هذه المرة مختلف، وسيؤثر على المبيعات بشكل مباشر نتيجة التوقعات بانخفاضات جديدة .

أشار سعيد، أن المستهلك بعد كل انخفاض يفضل وقف التعاقد على أية كميات جديدة، وبناءًا على ذلك يُخفض التجار مشترياتهم من المصانع، والفترة المقبلة ستشهد ركودًا واضحًا في البيع طالما استمر تذبذب الأسعار صعودًا وهبوطًا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار.

أخبار البورصة اليوم : 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : 6 مصانع تلحق بـ”حديد عز” فى تخفيض الأسعار .

المصدر : البورصة