أخبار الأقتصاد : "أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا
أخبار الأقتصاد : "أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا

أخبار الأقتصاد : "أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

"أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

"أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا

.

الخميس 12 أبريل 2018 02:20 مساءً ـ أخباري نيوز ـ لا تزال إمدادات النفط العالمية مصدر قلق وسط تراجع فى الإنتاج، وأعربت منظمة الدول المصدرة للنفط "أوبك" عن قلقها من انخفاض إنتاج فنزويلا الذى يبلغ 1.509 مليون برميل يوميا فى مارس، بما يقل 77 ألف برميل يوميًا عن المستوى الذى أعلنته فى فبراير الماضى.

ووفقا لصحيفة "الناثيونال" الفنزويلية فإنه من بين المخاوف الرئيسية الأخرى هو انخفاض إنتاج النفط الفنزويلى إلى النصف، وذلك منذ أن تولى الرئيس الراحل هوجو تشافيز منصبه فى عام 1999.

وقال رئيس الوكالة الدولية للطاقة، فيث بيرول "نحن قلقون جدا على فنزويلا ، فإنتاج النفط الخام الفنزويلى يصل إلى نصف المستوى الذى كان عليه عندما تولى تشافيز منصبه "، مضيفا أن هذا الانخفاض هو الأكبر فى تاريخ النفط".

وأشار بيرول إلى أنه على الرغم من توقعات لزيادة ضخ النفط من منتجين خارج اوبك ، من قبل الأمريكية ، التى من المتوقع أن تكون قادرة على تلبية ثلثى نمو الطلب العالمى على النفط خلال الفترة القادمة التى تقدر بخمس سنوات.

وقال بيرول "النمو فى الولايات المتحدة وحدها لا يكفى ليجعلنى أشعر بالثقة فى أنه سيكون هناك إنتاج كاف فى المستقبل وذلك بسبب استمرار استهلاك النفط العالمى فى النمو، مع زيادة قدرها 1.5 مليون برميل يوميا هذا العام.

أخبار الأقتصاد : "أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

"أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : "أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا.

أخبار الأقتصاد : "أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : "أوبك" تحذر من انخفاض المستمر لإنتاج النفط فى فنزويلا .

المصدر : اليوم السابع