أخبار الأقتصاد : باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير
أخبار الأقتصاد : باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير

أخبار الأقتصاد : باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:58 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ  قال الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) إن مستوى التزام الدول الأعضاء، باتفاق تقييد الإمدادات تجاوز المئة بالمئة فى فبراير وتوقع ارتفاع مستوى الالتزام أكثر خلال مارس.

وقال محمد باركيندو أن الشراكة بين أوبك والمنتجين من خارجها تحقق نجاحا، مشيرا إلى أن بيانات المنظمة تظهر انخفاض مخزونات السوق برا وبحرا.

لكنه قال إن المخزونات تظل فوق متوسط خمس سنوات وإنه مازال هناك ما ينبغى القيام به مشددا على أن العمل سيستمر فى مراقبة السوق وتقييمها وبخاصة أثر إعادة التوازن إلى السوق.

وأشار إلى أن اللجنة الفنية المشتركة ستواصل اجتماعاتها خلال 2018 من أجل مواصلة تقييم البيانات. وحذر من أن عودة التوازن إلى السوق لم تقابلها زيادة موازية فى الاستثمارات.

وقال باركيندو إن المنظمة تظل متفائلة بأن المخزونات ستنخفض إلى متوسط خمس سنوات ولكنه سيكون تفاؤلا حذرا.

وقال أنه ينبغى النظر إلى ما هو أبعد من إعادة التوازن إلى السوق واستمرار الشراكة بين أوبك والمنتجين من خارجها.

 

 

أخبار الأقتصاد : باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير.

أخبار الأقتصاد : باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : باركيندو: أعضاء أوبك نجحوا فى خفض المخزونات والالتزام فوق 100% فى فبراير .

المصدر : اليوم السابع