يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا
يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:46 صباحاً ـ أعلنت شركة سابك أمس، عن أول توسع عالمي لمبادرتها الوطنية (نساند)، التي دشنتها مطلع العام الحالي، وتسعى من خلالها جذب الاستثمارات الأجنبية ذات القيمة للسوق السعودية.
ووقع نيابة عن سابك، نائب الرئيس للمحتوى المحلي وتطوير الأعمال المهندس فؤاد موسى مذكرتيّ تفاهم مع شركتي شنايدر (Schneider)، وأورانج (Orange Business Services) أمس، في باريس، وذلك على هامش زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع - حفظه الله - إلى فرنسا.
وتتضمن مذكرة التفاهم العمل على توطين منتجات شركة (شنايدر) وخدماتها وتقنياتها المستقبلية بما يتواكب مع متطلبات التحول نحو المدن الذكية ونقل تقنيات الثورة الصناعية الرابعة، كما يشمل التعاون مع سابك التأكيد على ضرورة تطوير وتدريب الكفاءات البشرية والقوى العاملة الوطنية في مجال الصناعة وفقاً لأحدث المعايير العالمية.
وتشمل مذكرة تفاهم (نساند) مع (أورانج) إيجاد مجموعة من نماذج الأعمال في مجال تسريع المبادرات الذكية والمشاريع وتنمية رأس المال البشري، وإطلاق برنامج تبادل المواهب المشترك وتقديم أفضل الممارسات الدولية في مجال التحول الرقمي، إضافة إلى تنويع سبل الشراكة بين القطاعين العام والخاص.
ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون الجديد في تعزيز الاستراتيجية الوطنية للتحول، ويدعم الانتقال نحو مرحلة جديدة على مستوى تأهيل الكوادر البشرية الوطنية، في مجالات تقنية حديثة، ستكون مطلوبة لدعم وتمكين المشاريع الكبيرة في المملكة، مثل نيوم، ومشروع البحر الأحمر، والقدية.

يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا.

يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | (نساند) توقع مذكرتي تفاهم مع (شنايدر) و(أورانج) في فرنسا .

المصدر : الجزيرة اونلاين