الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية" data-no-lazy="false" />
أخبار الأقتصاد : قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية

أخبار الأقتصاد : قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 09:41 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ استقر الدولار قرب أدنى مستوياته فى أسبوعين مقابل سلة عملات اليوم الأربعاء مع انحسار مخاوف الحرب التجارية بينما تنتظر الأسواق بيانات التضخم الأمريكى المهمة لاستقاء اتجاه الدولار فى المدى القريب.

 

وهبط مؤشر الدولار، الذى يقيس قوة العملة أمام سلة من ست عملات رئيسية، 0.1 % إلى 89.472 مقتربا من مستواه شديد الانخفاض 89.251 المسجل فى 28 مارس.

 

كان الرئيس الصينى شى جين بينغ تعهد أمس الثلاثاء بمزيد من تحرير الاقتصاد وخفض رسوم الاستيراد على منتجات من بينها السيارات.

 

خففت تصريحات شى المخاوف من حرب تجارية بين الصين والولايات المتحدة وجددت الشهية للمخاطرة بين المستثمرين فى المرتبطة بتجارة السلع الأولية والأسواق الناشئة.

 

وارتفع 0.2 % إلى 1.2383 دولار مسجلا أقوى مستوياته منذ 28 مارس.

 

وواصل الروبل الروسى هبوطه اليوم منخفضا أكثر من 1% مقابل الدولار لتصل خسائر الأسبوع الحالى إلى حوالى 12 % فى ظل موجة جديدة من العقوبات الأمريكية.

 

أخبار الأقتصاد : الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية.

أخبار الأقتصاد : الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : الدولار قرب أقل سعر فى أسبوعين مع تراجع مخاوف الحرب التجارية .

المصدر : اليوم السابع