التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض
التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:36 صباحاً ـ قال وزير الطاقة السعودي خالد الفالح اليوم الأربعاء إن المملكة، لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة معروض الخام إلى الأسواق من جديد لكنها لا تريد أن ترتفع الأسعار إلى مستويات غير معقولة.

وأشار الفالح إلى أن السوق تخلصت بالفعل من جزء كبير من فائض المعروض الذي ضغط على أسعار النفط مع سعي أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) إلى تحقيق توازن أقوى بين العرض والطلب.

كان الفالح يتحدث خلال توقيع مذكرة تفاهم بين شركة أرامكو السعودية وشركات تكرير هندية حكومية بشأن مصفاة طاقتها التكريرية 1.2 مليون برميل يوميا ستُبنى في الهند.

التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض.

التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الفالح: السعودية لن تقف مكتوفة الأيدي لتعود تخمة المعروض .

المصدر : الوئام