التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية
التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 09:10 صباحاً ـ تراجعت أسعار النفط اليوم الأربعاء مبتعدة عن أعلى مستويات 2014 التي بلغتها خلال الجلسة السابقة حيث طغت زيادة المخزونات والإنتاج بالولايات المتحدة على تصاعد التوترات بالشرق الأوسط.

وتراجعت العقود الآجلة لخام برنت 23 سنتا بما يعادل 0.3% إلى 70.80 دولار للبرميل. كان برنت صعد أكثر من ثلاثة بالمئة أمس الثلاثاء ليسجل أعلى مستوياته منذ أواخر 2014 عند 71.34 دولار للبرميل.

وسجلت عقود الخام الأمريكي غرب تكساس الوسيط 65.40 دولار للبرميل منخفضة 11 سنتا أو 0.2% عن التسوية السابقة.يذكر أن الأسواق متوترة بفعل الوضع المتصاعد في الشرق الأوسط.

في وقت تبحث وحلفاؤها شن ضربات جوية على قوات الرئيس السوري الاسد إثر ما يُشتبه في أنه هجوم بالغاز السام مطلع الأسبوع.

من جهة أخرى رفعت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية توقعاتها لنمو انتاج النفط الخام في الولايات المتحدة في 2019.

وفي تقريرها الشهري لتوقعات الطاقة للأجل القصير، قالت إدارة المعلومات إن انتاج النفط الأمريكي سيزيد بمقدار 750 ألف برميل يوميا إلى 11.44 مليون برميل يوميا العام القادم.

وفي توقعاتها في الشهر الماضي كانت إدارة المعلومات قد توقعت زيادة سنوية قدرها 570 ألف برميل يوميا ليصل الانتاج إلى 11.27 مليون برميل يوميا.

هذا وخفضت إدارة المعلومات توقعاتها لنمو انتاج النفط الأمريكي للعام 2018 متوقعة زيادة قدرها 1.37 مليون برميل يوميا إلى 10.69 مليون برميل يوميا مقارنة مع زيادة قدرها 1.38 مليون برميل إلى 10.7 مليون برميل يوميا في توقعاتها السابقة.

وتوقعت إدارة المعلومات أيضا أن الطلب الأمريكي على النفط للعام 2019 سيزيد بمقدار 320 ألف برميل يوميا مقارنة مع 360 ألف برميل يوميا في توقعاتها السابقة. وتوقعت أن الانتاج في 2018 سيزيد بمقدار 500 ألف برميل يوميا مقارنة مع 470 ألف برميل يوميا في توقعاتها السابقة.

التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية.

التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : النفط يتراجع بفعل زيادة الإمدادات الأمريكية .

المصدر : الوئام