مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018" data-no-lazy="false" />
أخبار الأقتصاد : جمهورية العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018

أخبار الأقتصاد : جمهورية العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

جمهورية مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

جمهورية مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018

.

الأربعاء 11 أبريل 2018 08:51 صباحاً ـ أخباري نيوز ـ شاركت جمهورية مصر العربية فى منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018 الذى افتتحه نائب الرئيس الإندونيسى يوسف كالا.

وساهمت جمهورية مصر العربية فى زيادة قيمة الصفقات التى تم إبرامها خلال المنتدى الذى يهدف لتنمية التعاون الاقتصادى والتجارى بين إندونيسيا ودول أفريقيا وفى مجالات أخرى.

ومن إجمالى 8 صفقات التى وصلت قيمتها إلى 586 مليون و560 ألف دولار أمريكى ساهمت جمهورية مصر العربية بـ 120 مليون دولار أمريكى فى صفقة بين شركة سرى تيكس الإندونيسية وشركة أميركو المصرية. ورأس الوفد المصرى عمرو معوض سفير جمهورية مصر العربية فى جاكرتا، يرافقه رئيس مجلس الأعمال -الإندونيسى، وشريف جبالى ومجموعة من رجال الأعمال المصريين.

وفى بيانه للصحفيين، قال السفير الإندونيسى حلمى فوزى إنه متفائل أن هذا المنتدى سوف يكون نقطة الانطلاق لتقوية التعاون الاقتصادى والتجارى بين إندونيسيا ودول أفريقيا كما يكون منشطا لروح مؤتمر أفرو-آسيا.

وأكد حلمى أن "منتدى إندونيسيا-إفريقيا يعتبر تجسيما لترجمة روح مؤتمر أفرو-آسيا فى العصر الراهن"

وعلى جانب آخر أكد نائب الرئيس الإندونيسى يوسف كالا، أن التعاون مع دول أفريقيا من أولويات برامج الحكومة، ويعتبر هذا المنتدى إحدى وسائل مهمة لتنمية التعاون الاقتصادى والتجارى بيننا وبين أفريقيا.

وقال فى كلمته عند افتتاح المنتدى الذى تحضره 47 دولة أفريقية ويستمرمدة يومين قال: "إندونيسيا وأفريقا للأبد".

وقالت وزيرة خارجية إندونيسية ريتنو مارسودى، إن السبب البسيط وراء عقد هذا المنتدى هو لأن إندونيسيا تحب أفريقا وهذا وقت لأفريقا.

وأشار التقرير السنوى من وزارة التجارة الإندونيسية، إلى أن الحجم التجارى بين إندونيسيا ودول أفريقيا عام 2017 بلغ 8 مليارات دولار أمريكى، وتكون جمهورية مصر العربية من أكبر الشركاء بين دول أفريقيا الذى بلغ الحجم التجارى بين الدولتين إلى مليار ونصف مليار دولار أو ما يعادل 19% من إجمال الحجم التجارى بين إندونيسيا ودول أفريقيا.

وأكد الملحق التجارى بسفارة إندونيسيا بالقاهرة بوبمان رحمان، على أهمية اللقاءات المكثفة والبعثات التجارية بين جمهورية مصر العربية وإندونيسيا من أجل تنمية الجانب الإيجابى من التعاون الاقتصادى والتجارى بينهما.

أخبار الأقتصاد : جمهورية مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

جمهورية مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : جمهورية مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018.

أخبار الأقتصاد : جمهورية مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : جمهورية مصر العربية تسجل صفقة تجارية بـ120 مليون دولار فى افتتاح منتدى إندونيسيا-أفريقيا 2018 .

المصدر : اليوم السابع