سوريا" data-no-lazy="false" />
أخبار : النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار : النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد سوريا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار : النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد سوريا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 08:07 صباحاً ـ صعدت أسعار النفط العالمية اليوم الأربعاء، رافعة المكاسب الكبيرة التي حققتها في الجلسة السابقة بينما تترقب الأسواق تصعيد التوتر في الشرق الأوسط بعدما حذرت المنظمة الأوروبية للسلامة الجوية (يوروكونترول) من ضربات جوية محتملة في سوريا خلال 72 ساعة.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت إلى 71.09 دولار للبرميل في الساعة 0104 بتوقيت جرينتش بزيادة نسبتها سبعة في المئة عن آخر إغلاق له. وصعد برنت أكثر من ثلاثة بالمئة أمس الثلاثاء ليصل إلى أعلى مستوى له منذ أواخر 2014، عندما سجل 71.34 دولار.

وسجل خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 65.63 دولار للبرميل، ليرتفع 12 في المئة عن آخر تسوية.

وتدرس وقوى غربية أخرى القيام بعمل عسكري لمعاقبة الرئيس السوري الاسد على ما يعتقد بأنه هجوم بغاز سام يوم السبت على مدينة دوما الخاضعة للمعارضة.

ودعت يوروكونترول شركات الطيران إلى توخي الحذر في شرق المتوسط لاحتمال شن ضربات جوية في سوريا خلال ثلاثة أيام، محذرة من إمكان تظهر أجهزة الملاحة اللاسلكية للتشويش على فترات متقطعة.

قد يعجبك أيضا...

loading...

أخبار : النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد سوريا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد سوريا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار : النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد سوريا.

أخبار : النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد سوريا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار : النفط عند أعلى مستوى منذ 2014 بسبب تحذيرات من ضربات جوية ضد سوريا .

المصدر : عرب نت