البورصة اليوم : إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية" data-no-lazy="false" />
أخبار اليوم : إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ أخبار اليوم : إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية.

اليوم الموافق - الأربعاء 11 أبريل 2018 07:46 صباحاً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الأربعاء 11 أبريل 2018 07:46 صباحاً - تنطلق فعاليات النسخة الأولى من الملتقى البصري الدولي الأول في جمهورية العربية، غداً الأربعاء، بفندق رويال مكسيم كمبنسكي التجمع الأول، تحت رعاية شعبة البصريات بالاتحاد العام للغرف التجارية، وبمشاركة عدد من شركات الاستثمار والتصنيع الطبي المتخصصة في قطاعات البصريات على مستوى جمهورية مصر العربية والشرق الأوسط.

وقال إبراهيم المغربي رئيس الشعبة العامة للبصريات، أن المؤتمر سيشارك فيه عدد من الشركات المتخصصة في مجالات البصريات، من جميع أنحاء العالم، موضحًا أن شعبة البصريات بالغرف التجارية هي الراعي الرئيسي للملتقى، وهناك تعاوناً من أجل خلق بيئة تنافسية جديدة بالسوق مما ينعكس بالإيجاب على المستهلكين.

وقالت جمعية البصريين في بيان، أنها تقدم الرعاية العلمية لهذا الحدث حيث يتم إقامة دورات تدريبية ومحاضرات يوميا على هامش المعرض من اجل تطوير اداء السادة أخصائي البصريات من لتقديم خدمة أفضل لمستخدمي النظارات.

وأكد أحمد حسن أبو الحمد، سكرتير عام شعبة البصريات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أكد أن المعرض يقدم على هامشه لأول مرة في جمهورية مصر العربية مبادرة تصنيع نظارة “هاند ميد” صناعة مصرية، والذي سيلقي قبولاً واستحساناً خارج السوق المصري.

وأظهر أبو الحمد أنه سيتم على هامش الملتقى إطلاق مبادرة من بصريين جمهورية مصر العربية برعاية شركة بصرية مصرية كبرى، بالاشتراك مع أطباء الرمد لعمل حملة تجوب المحافظات للاطمئنان على عيون المصريين وعمل الفحوصات اللازمة وتقديم النظارات مجاناً لغير القادرين إيمانا بمبدأ المشاركة المجتمعية.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ أخبار البورصة اليوم : إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، أخبار البورصة اليوم : إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية.

أخبار البورصة اليوم : إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار البورصة اليوم : إنطلاق فعاليات “الملتقى البصري الدولي” برعاية الغرف التجارية .

المصدر : البورصة