التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك
التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 07:34 صباحاً ـ عقدت لجنة الزراعة والأمن الغذائي بغرفة الرياض اجتماعها الدوري واستضافت خلاله مدير إدارة تطوير المنتجات بصندوق التنمية الزراعية فايز الزهراني والذي استعرض امام اللجنة برامج التمويل بالصندوق مشيرا الى ان إجمالي القروض المعتمدة لدى الصندوق منذ إنشاءه و بلغت (48.2) مليار ريال وعدد القروض(457) ألف قرض كما بلغت الإعانات في حدود (13.5) مليار ريال .

و بين الزهراني ان المنتجات والخدمات التمويلية الجديدة التي يقدمها الصندوق تشمل برنامج تمويل مربي الماشية، برنامج تمويل العيادات البيطرية الأولية الثابتة والمتنقلة والصيدليات البيطرية وبرنامج معالجة قروض المشاريع المتعثرة.

وشار الزهراني خلال العرض الى بدء الصندوق برامج تمويل بالشراكة مع البنوك التجارية المحلية وتوقيع العقود من خلال تسهيلات ائتمانية واعتمادات مستنديه عن طريق البنوك التجارية مقابل ضمان من الصندوق لمبلغ التسهيلات والاعتمادات المستندية.

موضحا ان البرامج المعتمدة لدى الصندوق بهذا الخصوص تمشل برنامج ضمان استيراد الحطب، برنامج ضمان استيراد المستلزمات الزراعية، وبرنامج ضمان استيراد الأعلاف الخضراء.

وناقش أعضاء اللجنة بعد ذلك جدول أعمال الاجتماع وكان أبرز ما طرح في الاجتماع أهميه إقامة مهرجانات الزراعية في بعض محافظات منطقة الرياض لما لهذه المهرجانات من دور تنموي وسياحي للمحافظات، وأهمية تعزيز سبل التواصل مع عدد الجهات الحكومية ذات العلاقة بالقطاع الزراعي .

التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك.

التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : الصندوق الزراعي: برامج تمويل بالشراكة مع البنوك .

المصدر : الوئام