التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران
التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 05:16 صباحاً ـ رحبت اليوم بسعي دول أوروبية لفرض عقوبات جديدة على إيران، محذرةً الشركات من إقامة علاقات تجارية مع طهران.

وقالت وكيلة وزير الخزانة الأمريكي لشؤون الإرهاب والاستخبارات المالية سيغال مانديلكر: إن العقوبات جزء مهم من الجهود الشاملة لمواجهة النشاط الخبيث لأيران في المنطقة، مبديةً دعمًا أمريكيًا للخطوات الأوروبية بهذا الصدد.

وأوضحت أن إيران تستخدم الأموال التي تجنيها جراء تخفيف العقوبات في إطار الاتفاق النووي، لدعم حزب الله ونظام الأسد، وأن أولئك الذين يحاولون التعامل مع إيران على الرغم من العقوبات، يخاطرون بتمويل تلك الأنشطة بشكل غير مباشر في الشرق الأوسط.

وأشارت مانديلكر إلى أن إيران لم تمتثل لشروط الاتفاق النووي، مستشهدة بعدة عوامل منها، انعدام الشفافية في النظام المصرفي الإيراني.

التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران.

التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : أمريكا تحذر الشركات: إياكم والتعامل مع إيران .

المصدر : الوئام