التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي
التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 11 أبريل 2018 04:08 صباحاً ـ بحث المندوب الدائم للمملكة لدى الاتحاد الأوروبي السفير سعد بن محمد العريفي، اليوم مع مدير الإدارة العامة للنقل في المفوضية الأوروبية هنريك هولولي، سبل الدفع بالتعاون الثنائي في قطاع النقل بين السعودية والاتحاد الأوروبي.

وركز اللقاء على العلاقات الاقتصادية المتميزة بين المملكة والاتحاد الأوروبي، واستكشاف الفرص التجارية المستقبلية في قطاع النقل كجزء من رؤية المملكة 2030.

وأكد المفوض الأوروبي في تصريح عقب الاجتماع  أن النقاش مع المندوب الدائم للمملكة كان بناءً وأنه لمس عزماً واضحاً على تنفيذ أجندة الإصلاح الاقتصادي وتوفر إرادة لبناء نظم آمنة ومأمونة وقوية للنقل كجزء كبير من هذه الأجندة.

التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي.

التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : أوروبا تستكشف الفرص التجارية بقطاع النقل السعودي .

المصدر : الوئام