التوووو : إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير
التوووو : إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ التوووو : إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 07:01 مساءً - نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 07:01 مساءً - قال الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا) إن حركة نقل الركاب على مستوى العالم زادت 7.6 بالمئة في فبراير من حيث إيرادات كيلومترات المسافرين.

وقال اياتا أن الطاقة الاستيعابية للطائرات (التي تقاس بكيلومترات المقاعد المتاحة) زادت 6.3 بالمئة في فبراير شباط وإن معامل الحمولة ارتفع 0.9 نقطة مئوية إلى 80.4 بالمئة.

وقال الرئيس التنفيذي للاتحاد إن زيادة أسعار الوقود وتكلفة العمالة في بعض الدول ستقلص على الأرجح حجم التحفيز الناتج عن انخفاض أسعار تذاكر الطائرات.


وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ التوووو : إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، التوووو : إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير.

التوووو : إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : إياتا: نمو حركة النقل الجوي العالمية 7.6% في فبراير .

المصدر : عكاظ