أخبار الأقتصاد : وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة
أخبار الأقتصاد : وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة

أخبار الأقتصاد : وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة

.

الخميس 5 أبريل 2018 03:57 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، إن هناك دعم من القيادة السياسية للنهوض بالقطاع السياحى باعتبارها قاطرة التنمية، مشيرة إلى أن الحكومة تعمل على تحقيق طفرة فى كافة القطاعات وعلى رأسها السياحة.

 

 

وأضافت الوزيرة، خلال جلسة الحوارية بعنوان السياحة والاقتصاد المنعقدة اليوم الخميس، أن هيئة تنشيط السياحة ذراع هام للوزارة، وهناك تركيز على الآليات الجديدة للترويج وخلق علامة تجارية للسياحة المصرية لتقديمها بشكل مختلف، مشيرة إلى أن الحركة السياحية حققت أرقام جيدة للغاية خلال الفترة الماضية، رافضة الإعلان عن أى أرقام.

 

 

وأشارت إلى تنوع آليات الترويج والاعتماد على المنصات الرقمية والسوشيال ميديا، مؤكدة أنها تعلق آمال كبيرة على رئيس هيئة تنشيط السياحة الجديد.

 

 

وقالت وزيرة السياحة رانيا المشاط، إن الوزارة تولى اهتمام بالانتهاء من ملف المتأخرات المستحقة لمنظمى الرحلات فى برامج الدعم السابقة، مرجعة أسباب المشكلة إلى إجراءات إدارية تتعلق بأوراق تعمل الوزارة على الانتهاء منها نظرا لأن استمرار هذا الملف يضر بصورة جمهورية العربية.

 

وأكدت أن الوزارة لا تنفق كل الأموال التى تم تخصيصها للترويج المشترك، مشيرا إلى أنه تم رصد 9 مليون دولار العام الماضى للحملات المشتركة ورغم ذلك لم يتم انفاق سوى مليون دولار فقط.

 

وأشارت إلى أن الفترة القادمة سيتم التركيز على الترويج المشترك للأسواق التى حققت معدلات نمو فى الفترة الماضية مثل الصين والهند وأسواق أوروبا الشرقية.

 

وكشفت عن وضع خطة كاملة للتدريب العاملين بالقطاع بالمدن السياحية بالتنسيق مع المحافظات واتحاد الغرف السياحية، مضيفة أن القطاع يحتاج 750 ألف عامل لخدمة 250  ألف غرفة سياحية التى توجد فى جمهورية مصر العربية. 

 

 

وأعلنت رانيا المشاط، أن الفترة القادمة ستشهد تطور فى ملف إعادة هيكلة الفنادق من خلال صندوق "بابريوس" الذى تم إنشائه بالتعاون مع صندوق السياحة وشركة أيادى وذلك لضخ وتعبئة استثمارات محلية وأجنبية لتنشيط قطاع السياحة.

 

وأضافت رانيا المشاط، أن الصندوق به 50 مليون جنيه من صندوق السياحة وأنها ستعمل خلال الفترة على زيادة القدرة المالية للصندوق لإعادة هيكلة القطاع وإعادة هيكلة قطاع الفنادق والعمل على تحسينها خلال الفترة المقبلة

 

أخبار الأقتصاد : وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة.

أخبار الأقتصاد : وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : وزيرة السياحة: إعادة هيكلة الفنادق وملف التدريب أهم ملفات الوزارة .

المصدر : اليوم السابع