صحيفة أخباري نيوز : المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية" data-no-lazy="false" />
نيوز : المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً - صرحت وزيرة السياحة اليوم الخميس بان جمهورية العربية ستركز على جذب المزيد من السياح من آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية في الفترة المقبلة من خلال الحملات الترويجية.

وأضافت الوزيرة رانيا المشاط في مؤتمر صحفي بالقاهرة أن نسبة السائحين الوافدين لمصر من تلك الأسواق ضئيلة لكنها لم تذكر تفاصيل بشأن الأرقام المستهدفة للسائحين الوافدين إلى جمهورية مصر العربية.

وذكرت المشاط ان وزارتها تسعى إلى إعادة هيكلة الفنادق التي لم تضخ أي استثمارات في بنيتها التحتية منذ 2011، وذلك في ظل توقعاتها بتحسن أعداد السائحين الوافدين على جمهورية مصر العربية خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الوزيرة أنها ستعمل على إعادة تنشيط صندوق الاستثمار بابيرس الذي يهدف إلى مساعدة الشركات والفنادق السياحية التي تواجه صعوبات عبر جذب رؤوس أموال أجنبية للصندوق.

كانت جمهورية مصر العربية أطلقت الصندوق في 2014 بهدف الاستثمار في الشركات المتعثرة ورفع كفاءتها وتأسيس شركات سياحة جديدة وكان من المخطط أن يصل رأسماله المستهدف إلى مليار دولار لكنه لا يتجاوز الخمسين مليون جنيه حاليا.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية.

صحيفة أخباري نيوز : المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : المشاط: نسعى لجذب سياح آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا الشرقية .

المصدر : اخبار مصر