صحيفة أخباري نيوز : يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية" data-no-lazy="false" />
نيوز : يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية

في البداية نتمي لكم الصحة أملين ان تكونوا دائمآ بافضل حال، يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية، حيث نحرض علي تقديم المحتوي الاخبار الذي ينال رضاكم زوارنا الكرام، الدولار يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية، حيث يهدف موقعنا موقع أخباري نيوز علي رضد كافة الاخبار التي تحدث الان علي الساحة ونقوم بجلبها اليكم من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق منها، في مصدر واحد وهو موقع أخباري نيوز الالكتروني، ونبدء مع خبرنا اليوم وهو الخاص بــ نيوز : الدولار يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية.

اليوم الموافق - الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً - صحيفة أخباري نيوز الالكترونية - خبر بتاريخ الخميس 5 أبريل 2018 03:47 مساءً - ارتفع الدولار إلى أعلى مستوياته في أسبوعين أمام سلة من الرئيسية اليوم الخميس بدعم من تعافي وول ستريت وبوادر على أن ربما تتفاوض لحل لنزاعها التجاري مع الصين.

كانت بكين فرضت يوم الأربعاء رسوما جمركية على واردات رئيسية من الولايات المتحدة من بينها فول الصويا والطائرات والسيارات ولحوم الأبقار والكيماويات ردا على إجراءات مماثلة من واشنطن.

وأدى ذلك إلى صعود الين، الذي غالبا ما يحظى بإقبال المستثمرين في أوقات اضطراب السوق، وعزوف المستثمرين إلى حد كبير عن تكوين مراكز جديدة في الأصول العالية المخاطر مع هبوط الأسهم الأمريكية.

وعوض الدولار خسائره يوم الخميس بعدما قال المستشار الاقتصادي للرئيس الأمريكي إن الإدارة الأمريكية تتفاوض مع الصين ولا تخوض حربا تجارية.

وزاد مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.1 % إلى 90.20.

وارتفع الدولار 0.3 % مقابل العملة اليابانية ليجري تداوله عند 107.08 ين، بينما انخفض الدولار الاسترالي 0.3 % إلى 0.7691 دولار أمريكي رغم صدور بيانات محلية قوية.

وتراجع 0.2 % إلى 1.2258 دولار أمريكي، معززا مكاسبه المحدودة التي سجلها يوم الأربعاء.

وفي النهاية نحب ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ومتابعة الخبر الخاص بــ صحيفة أخباري نيوز : الدولار يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية عبر موقعنا الاخباري أخباري نيوز الالكتروني، لاتنسي عزيزي الزائر من الاعجاب بصفحتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر وجوجل بلس لتصل اليكم آخر الأخبار اولآ بأول، صحيفة أخباري نيوز : الدولار يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية.

صحيفة أخباري نيوز : الدولار يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز : الدولار يرتفع مع انحسار مخاوف الحرب التجارية .

المصدر : اخبار مصر