عـااجل: وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا
عـااجل: وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا

عـااجل: وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا.

الخميس 5 أبريل 2018 03:27 مساءً ـ أخباري نيوز ـ كشف خالد بدوي، وزير قطاع الأعمال العام، أن الوزراة تبحث وتدرس نقل مصانع شركة القومية للأسمنت التابعة للقابضة للصناعات الكيماوية، من مقرها بحلوان إلى محاظة المنيا.

وقال «بدوي»، في تصريحات صحفية على هامش توقيع عقد مشروع «كيما 2» لإعادة تأهيل مصانع «كيما» للأسمدة، أن الوزارة تبحث مع محافظة المنيا جدوى الأرض، تمهيدا لتخصيصها للقومية الأسمنت لنقلها إلى المنيا لوجودها وسط كتلة سكنية، مما يسبب أضرارا بيئية.

وشهد الوزير توقيع عقد تمويل بقيمة 7.5 مليار جنيه مع تحالف مصرفى، يضم بنوك الاهلى المصرى، ومصر، والعربى الافريقى، والقاهرة، وبلوم، وأيضا العقارى المصرى العربيوبتوقيع العقد ترتفع قيمة مشاركة البنوك من 51.2% إلى 61.8%، والممثلة في البنك الأهلى المصرى، والبنك العربى الإفريقى، وبنك جمهورية العربية، وبنك ، وبنك بلوم، والبنك العقارى المصرى، بنسب متفاوتة.

ومن المقرر أن ينتهي المقاول الإيطالي من تنفيذ المشروع بنسبة 85% من إجمالى أعمال المشروع بنهاية إبريل 2018 والبدء في التشغيل التجريبي نهاية العام الجاري 2018.

وحول تطوير والصلب أكد «بدوي»ن أنه تقرر إلغاء مناقصة إنشاء مصنع جديد لإنتاج حديد التسليح التي أعلنت عنها الشركة العام الماضي .

وأكد، أن سوق حديد التسليح لا يحتاج إلى إنتاج جديد، كما أن الشركة سيتم نطويرها في مجال الحديد والصلب.

عـااجل: وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني عـااجل: وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا.

عـااجل: وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - عـااجل: وزير قطاع الأعمال العام: نبحث نقل «القومية للأسمنت» من حلوان إلى المنيا .

المصدر : المصرى اليوم