أخبار الأقتصاد : سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة
أخبار الأقتصاد : سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة

أخبار الأقتصاد : سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني،

سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة

، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء،

سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة

.

الخميس 5 أبريل 2018 02:03 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قال محمود عطا الله، الرئيس التنفيذى لشركة "سى آى كابيتال"، إنه من المتوقع أن يبدأ التداول على سهم الشركة - بعد إتمام إجراءات الطرح العام الأولى فى - يوم 30 أبريل 2018، مؤكدًا أن نسبة الطرح بنحو 41% تشمل 90% منها طرح خاص للمؤسسات وأفراد ذوى الملاءة المالية العالية، و10% طرح عام للأفراد، كاشفًا عن أن البنك التجارى الدولى لن يتخارج من ملكية شركة سى آى كابيتال، أى بيع فى السوق الثانوى فى البورصة بتقليص حصته، لافتًا إلى أن حصة البنك الحالية نحو 10%، فى ملكية سى أى كابيتال.

 

 

وقال محمود عطا الله، فى تصريحات خاصة لـ"اخباري نيوز"، أن القيمة السوقية المبدأية الخاصة بشركة "سى آى كابيتال" حاليًا قبل الطرح فى البورصة المصرية، تتراوح بين 3 مليارات و3.4 مليار جنيه، لافتًا إلى أنه من المتوقع طرح زيادة رأس المال بمليار جنيه، ترفع قيمة الشركة السوقية من نحو 3.4 مليار جنيه حاليًا إلى 4.4 مليار جنيه بعد إتمام الطرح فى البورصة، وأن الطرح عبارة عن زيادة رأسمال وتقليص حصص ملكية المساهمين الكبار فى الشركة.

 

 

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة سى آى كابيتال، أن الجدول الزمنى لطرح الشركة فى البورصة يشمل سجل أوامر ينتهى للطرح الخاص فى 19 أبريل 2018، وفتح باب الاكتتاب للطرح العام من 17 أبريل إلى 24 أبريل 2018، مؤكدًا أن شركة "سى آى كابيتال" حققت 251 مليون جنيه صافى أرباح فى 2017، مقارنة بـ168 مليون جنيه فى 2016، و60 مليون جنيه فى 2015، وأن إجمالى الإيرادات 1.850 مليار جنيه فى 2017، مقارنة بـ1.368 مليار جنيه فى 2016 و311 مليون جنيه فى 2015، لافتًا إلى أن إجمالى أصول الشركة حاليًا يبلغ 8 مليارات جنيه، وكانت 5.2 مليار جنيه فى 2016 و1.2 مليار جنيه فى 2015.

 

 

أخبار الأقتصاد : سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية،

سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة

، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني أخبار الأقتصاد : سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة.

أخبار الأقتصاد : سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار الأقتصاد : سى آى كابيتال: نتوقع التداول بالبورصة 30 أبريل.. وCIB لن يتخارج من الشركة .

المصدر : اليوم السابع