إقتصاد : «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات
إقتصاد : «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات

إقتصاد : «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات، نحرص دائمأ زائرنا الكريم علي تقديم محتوي أخباري مميز ينال رضاكم عبر موقعنا الاخباري موقع أخباري نيوز الالكتروني وهو موقع أخباري تم انشاءة في عام 2016 بهدف تقديم محتوي اخباري شامل يعرض لكم جديد الاخبار علي الساحة العربية والدولية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، حيث نقوم جاهدين بمتابعة كل ما هو جديد علي الساحة السياسية والفنية والرياضية وغيرها من المجالات الاخري التي تهم قرائنا الكرام لنقوم بعرضها علي موقعا موقع أخباري نيوز الالكتروني، «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات، املين ان ينال رضاكم وثقتكم بنا زوارنا الاعزاء، «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات.

الخميس 5 أبريل 2018 02:04 مساءً ـ أخباري نيوز ـ قالت وزيرة السياحة، رانيا المشاط، أن وزراتها تسعي للانتهاء من ملف المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات في برامج الدعم السابقة.

وأضافت المشاط، خلال لقاء صحفي عقدته، اليوم، بحضور أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة الجديد، أن المشكلة ترجع إلى إجراءات إدارية تتعلق بأوراق تعمل الوزارة على الانتهاء منها نظرا لأن استمرار هذا الملف يضر بصورة جمهورية العربية الخارجية.

وبحسب وزير السياحة، فانه قد تم رصد 9 مليون دولار العام الماضي للحملات المشتركة ورغم ذلك لم يتم أنفاق سوى مليون دولار فقط.

وأشارت إلى أن الفترة القادمة سيتم التركيز على الترويج المشترك للأسواق التي حققت معدلات نمو في الفترة الماضية مثل الصين والهند وأسواق أوروبا الشرقية.

إقتصاد : «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات، نشركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتنا، املين ان نكون قد نقلآ لكم الخبر بكل شفافية ومصداقية، «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات، ولا تنسو متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصل اليكم كل جديد من الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية واخبار الصحة والاخبار المنوعة اولآ باول علي موقعنا أخباري نيوز الالكتروني إقتصاد : «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات.

إقتصاد : «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - إقتصاد : «المشاط»: نسعي للانتهاء من المتأخرات المستحقة لمنظمي الرحلات .

المصدر : بوابة الشروق