الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني" data-no-lazy="false" />
يحدث الان | انخفاض مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، انخفاض مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، يحدث الان | انخفاض الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، يحدث الان | انخفاض الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:55 صباحاً ـ تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس، بعد أن سجلت أعلى مستوياتها في أسبوع في الجلسة السابقة، مع انتعاش شهية المستثمرين للمخاطرة بعدما أبدت استعدادها لحل نزاع تجاري متصاعد مع الصين.
ونزل الذهب في المعاملات الفورية بحلول الساعة (07:01 بتوقيت جرينتش) 0.6 بالمئة إلى 1324.96 دولار للأوقية (الأونصة) بعدما لامست أعلى مستوى في أسبوع عند 1348.06 دولار للأوقية أمس الأربعاء. وانخفضت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.9 بالمئة إلى 1328.50 دولار للأوقية.
كانت الولايات المتحدة أبدت أمس الأربعاء استعدادها للحوار مع الصين بعدما ردت بكين على رسوم جمركية أمريكية مقترحة على واردات صينية قيمتها 50 مليار دولار باستهداف واردات أمريكية رئيسية.
ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 16.24 دولار للأوقية. وانخفض البلاتين 0.5 بالمئة إلى 907.20 دولار للأوقية بعد أن تراجع إلى 901.50 دولار للأوقية وهو أدنى مستوى له منذ ديسمبر.
واستقر البلاديوم عند 924.55 دولار للأوقية بعدما لامس 913 دولاراً أمس الأربعاء وهو أدنى مستوى منذ مطلع أكتوبر.

يحدث الان | انخفاض الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، انخفاض الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، يحدث الان | انخفاض الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني.

يحدث الان | انخفاض الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - يحدث الان | انخفاض الذهب مع انحسار المخاوف من النزاع التجاري الأمريكي الصيني .

المصدر : الجزيرة اونلاين