التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا
التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 08:42 صباحاً ـ صعدت أسعار النفط اليوم الخميس بدعم من بيانات للحكومة الأمريكية أظهرت انخفاضا غير متوقع في مخزونات الخام فضلا عن انحسار التوترات بشأن نزاع تجاري بين والصين.

وبحلول الساعة 0646 بتوقيت جرينتش زاد خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة تسليم مايو أيار 20 سنتا أو 0.3 بالمئة إلى 63.57 دولار للبرميل، بعدما انخفض 14 سنتا في آخر تسوية.

وزاد خام القياس العالمي مزيج برنت في عقود شهر أقرب استحقاق تسليم يونيو حزيران 27 سنتا أو 0.4 بالمئة إلى 68.29 دولار للبرميل بعد انخفاضه عشر سنتات في آخر تسوية.

كما تلقى النفط دعما من صعود الأسهم العالمية بعدما أبدت الولايات المتحدة استعدادها للتفاوض على حل بخصوص التجارة بعدما دفعت رسوم أمريكية مقترحة على واردات صينية قيمتها 50 مليار دولار لرد بكين سريعا بفرض رسوم جمركية على واردات أمريكية.

وأظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة تراجعت 4.6 مليون برميل في الأسبوع الماضي مقارنة مع توقعات محللين بزيادتها 246 ألف برميل.

التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا.

التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - التوووو : النفط يصعد بدعم تراجع مخزونات أمريكا .

المصدر : الوئام