يوفنتوس" data-no-lazy="false" />
أخبار عاجلة : مقصية رونالدو تهوي بأسهم

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، مقصية رونالدو تهوي بأسهم ، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : مقصية رونالدو تهوي بأسهم يوفنتوس، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : مقصية رونالدو تهوي بأسهم يوفنتوس.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:21 صباحاً ـ تراجعت أسهم نادي يوفنتوس الإيطالي، يوم الأربعاء، إلى مستوى هو الأدنى منذ 8 أشهر، جراء هزيمة بثلاثة أهداف دون مقابل أمام الإسباني سجل فيها رونالدو النجم البرتغالي هدفا مثيرا.

وسجل النجم البرتغالي الهدف الثاني للريال في الدقيقة 64 بطريقة أكروباتية خلفية مزدوجة بعدما ارتقى عاليا في الهواء، وحظي بعده بإشادة عالمية.

 

وبحسب "بلومبرغ"، فإن جول رونالدو في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، جعل أسهم يوفنتوس تهبط بـ7.9 في المئة، وتراجعت إلى أدنى مستوى منذ أغسطس 2017.

 

وهوت قيمة أسهم الفريق في سوق المال إلى 778 مليون دولار، وهو ما يفاقم أزمة الأسهم التي خسرت 18 في المئة من قيمتها منذ بداية العام الحالي.

 

وتتولى عائلة أغنيلي في ايطاليا إدارة أصول فريق يوفنتوس منذ أكثر من تسعين عاما، كما تدير أيضا شركات كبرى مثل فيراري "إن في" و"فيات كريسلر".

أخبار عاجلة : مقصية رونالدو تهوي بأسهم يوفنتوس، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، مقصية رونالدو تهوي بأسهم يوفنتوس، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : مقصية رونالدو تهوي بأسهم يوفنتوس.

أخبار عاجلة : مقصية رونالدو تهوي بأسهم يوفنتوس - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : مقصية رونالدو تهوي بأسهم يوفنتوس .

المصدر : التيار الوطني