أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية
أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية

لثقتكم الغالية بالنسبة الينا والتي تدفعنا الي المزيد والمزيد من العمل الجاد والمتواصل للوصول الي المحتوي الجيد الذي ينال ثقتكم الغالية بالسبنة الينا، النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية، حيث نعمل جاهدين علي الحقاظ علي هذه المكانة التي طالمآ سعيتم ان نصل اليها وتقديم محتوي اخباري موثوق به في موقعنا أخباري نيوز الالكتروني، أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية، حيث نسعي دائمآ لجلب المحتوي الاخباري في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والرياضية اليكم من عدد من المصادر الاخبار الموثوق بها عبر موقعنا أخباري نيوز، أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية.

أخباري نيوز - خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 5 أبريل 2018 06:21 صباحاً ـ أغلقت أسعار النفط على انخفاض طفيف الأربعاء بعد أن دفعها هبوط مفاجئ في مخزونات الخام الأميركية للتعافي من أدنى مستوياتها للجلسة التي وصلت إليها بعد أن اقترحت الصين رسوما جمركية على صادرات أميركية وهو ما غذى المخاوف من حرب تجارية بين أكبر اقتصادين في العالم.

وهبط خام القياس العالمي مزيج برنت وخام القياس الأميركي إلى أدنى مستوياتهما في أسبوعين بعد أن ردت الصين، أكبر مستورد للمواد الخام في العالم، على خطة إدارة لفرض رسوم جمركية على منتجات صينية بقيمة 50 مليار دولار، باقتراح رسوم على مجموعة واسعة من الصادرات الأميركية.

 

وعند أدنى مستوياتهما للجلسة هبط برنت إلى 66.69 دولار للبرميل بينما تراجع الخام الأميركي إلى 62.06 دولار.

 

لكن في نهاية الجلسة قلصت عقود برنت خسائرها إلى 10 سنتات فقط،أو 0.15 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 68.02 دولار للبرميل. وأغلقت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط منخفضة 14 سنتا، أو0.22 بالمئة، إلى 63.37 دولار للبرميل.

 

وتراجعت أسعار النفط عن خسائرها بعد أن أظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن مخزونات الخام التجارية في هبطت بمقدار 4.6 مليون برميل الأسبوع الماضي. وكان محللون قد توقعوا زيادة قدرها 246 ألف برميل.

 

ولقيت الأسعار دعما أيضا من ارتداد سوق الأسهم الأميركية عن خسائرها وتحولها إلى الصعود.

أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية، لا تنسوا زوارنا الاعزاء الي ابداء رائكم في هذا الخبر السابق نشرة فرائيكم دائمآ يهمنا من خلال تعليقتكم، حيث يدفهنا الي المزيد من العمل وايضآ مشاركة زوارنا الاعزاء في المحتوي الاخباري الذي نقوم بتقديمة، النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا عل صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز ليصل لكم جديد الأخبار اولآ بأول، أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية.

أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - أخبار عاجلة : النفط يتعافى بدعم من هبوط في المخزونات الأميركية .

المصدر : التيار الوطني